الآن
الثلاثاء 29 يوليو 2014
ملاعب

مكافأة 15 ألف دولار لكل لاعب
استقبال شعبي حاشد لمنتخب "النشامى" بعد التأهل التاريخي
الحارس الأمين عامر شفيع على أكتاف الجماهير الأردنية (أ ف ب)
الخميس 12 سبتمبر 2013 / 13:33
24 - أ ف ب
حظي منتخب الأردن الوطني لكرة القدم باستقبال الأبطال لدى عودته إلى العاصمة عمّان، قادماً من طشقند، بعد تأهله لملاقاة خامس أمريكا الجنوبية في مباراتي الحسم يومي 13 و20 نوفمبر(تشرين الثاني) القادم.

وكان المنتخب الأردني حقق فوزاً درامياً على مستضيفه الأوزبكي 9-8 بركلات الترجيحية، بعد التعادل 1-1 في مباراتي الذهاب والإياب.

واحتشد مئات الأردنيين في ساحات مطار عمّان المدني لاستقبال الطائرة الخاصة، التي وفرها اتحاد الكرة لإعادة منتخب "النشامى"، فيما احتشد في المطار كذلك كوكبة من الشخصيات الرياضية، الذين عبروا عن اعتزازهم بأكبر إنجاز للكرة الأردنية، وبنكهة قارية وعالمية.

واندفعت الجماهير الأردنية باتجاه الطائرة لترفع لاعبي منتخب "النشامى" على اعناقها، ويعبر عن اعتزاز كل الأردنيين بالإنجاز اللافت، الذي وضع الكرة الأردنية في الواجهة العالمية.

وقال المدير الفني لمنتخب الأردن، المصري حسام حسن، للوكالة الفرنسية: "تأثرت كثيراً بالاستقبال الرسمي والشعبي الذي سيكون حافزاً إضافياً لمنتخب "النشامى" في رحلة الاستعداد لمواجهة خامس أميركا الجنوبية، وأنا على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين على التعامل مع المواجهتين الشاقتين أمام منتخب عالمي كبير".

من جهته قال حارس مرمى منتخب الأردن، عامر شفيع، الذي تصدى لركلة الترجيح الحاسمة، إنه لن ينسى مواجهة طشقند، التي يعتبرها اللحظة الأكثر قيمة في مسيرته، مؤكداً ثقته بقدرة "النشامى" في المرحلة المقبلة كممثل ليس لعرب أسيا ومنطقة غرب أسيا فحسب، وإنما كممثل للقارة العملاقة.

وسيحصل المنتخب الأردني على مكافئة تصل إلى 10 آلاف دينار(15 ألف دولار) لكل لاعب، تكريماً بالتأهل التاريخي.
أرسل تعليقك
0 تعليق
الاسم*
 
البريد الإلكتروني
 
عنوان التعليق
 
نص التعليق*
نص التعليق (100 كلمة كحد أقصى)
 
كود التحقق*
من فضلك أدخل الكود الموجود أمامك فى الصورة
 
تغيير الصورة