الآن
الجمعة 22 أغسطس 2014
ملاعب

في مؤتمر صحافي بمقر مجلس أبوظبي الرياضي
اتفاقية شراكة بين برنامج الرعاية الرياضية والمركز الوطني للتأهيل
المرزوقي والهاشمي أثناء توقيع الاتفاقية (المصدر)
الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 / 13:46
24 - أبوظبي
وقع برنامج الرعاية الرياضية التابع لمجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية تعاون وشراكة مع المركز الوطني للتأهيل لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد، انطلاقاً من خططه وأهدافه لتعزيز الشراكات مع المؤسسات الوطنية والارتقاء بمستوى الخدمات لقطاع الرياضة والمجتمع ودعم الحملات التوعوية والصحية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور مدير برنامج الرعاية الرياضية بالإنابة طلال الهاشمي، ومدير إدارة الصحة العامة والبحوث بالمركز الوطني للتأهيل الدكتور علي المرزوقي.

وتهدف الاتفاقية الى تأكيد أهمية علاقات الشراكة والتعاون بين المؤسسات الوطنية المعنية بتقديم خدمات متطورة في الحملات التوعوية والتثقيفية على مستوى المجتمع، والسعي لتقديم الوسائل والبرامج النوعية للفئات المستهدفة من جانب برنامج الرعاية والمركز الوطني للتأهيل.

وتتضمن الاتفاقية واجبات والتزامات للطرفين، إذ يلتزم المركز الوطني للتأهيل بتوفير وظائف للرياضيين المعتزلين والمنتسبين لبرنامج الرعاية الرياضية بدءً من عام 2014، وذلك بحسب الشواغر المتوفرة وأنظمة وسياسات الموارد البشرية المعمول بها لدى المركز.

وينظم المركز محاضرات توعية رياضية اجتماعية لبرنامج الرعاية الرياضية وجميع الرياضيين المحترفين المنخرطين في صفوفه، بالإضافة إلى توفير المادة العلمية لحملات التوعية الرياضية الاجتماعية للطرف الثاني، الذي يلتزم بوضع الطرف الأول شريكاً له في جميع المطبوعات والفعاليات التي ينظمها، إلى جانب إشراك منتسبي المركز في الفعاليات والبرامج الرياضية والمجتمعية، التي لها علاقة بالرياضة، ويقوم أيضاً بمشاركة الرياضيين المحترفين المسجلين لديه في جميع الفعاليات والحملات والأنشطة التي يقيمها الطرف الأول. ويقوم الطرف الثاني بإشراك الرياضيين في الحملات التوعوية التي يقيمها الطرف الأول بحد أقصى 5 لاعبين لكل حملة لتشمل 4 حملات في كل عام.
أرسل تعليقك
0 تعليق
الاسم*
 
البريد الإلكتروني
 
عنوان التعليق
 
نص التعليق*
نص التعليق (100 كلمة كحد أقصى)
 
كود التحقق*
من فضلك أدخل الكود الموجود أمامك فى الصورة
 
تغيير الصورة