الوسم فخراً واعتزازاً بخدمة الوطن
الوسم فخراً واعتزازاً بخدمة الوطن
الجمعة 29 أغسطس 2014 / 11:40

الإماراتيون يدعمون الفوج الأول عبر هاشتاق #استعداد_للخدمة_الوطنية

أطلق مغردون إماراتيون هاشتاقاً بعنوان #استعداد_للخدمة_الوطنية، عبروا فيه عن دعمهم للفوج الأول من منتسبي الخدمة الوطنية، والذين سيلتحقون بمعسكرات التدريب غداً السبت، تلبية لنداء الوطن.

وشارك آلاف المواطنين والمثقفين والكتاب والمسؤولين الإماراتيين، في الهاشتاق، وأكدوا من خلاله استعدادهم لتقديم الغالي والنفيس من أجل الوطن والذود عنه وحمايته من كل شر، وأعربوا عن تقديرهم لمنتسبي الدفعة الأولى ووجهوا لهم رسائل دعم وتحفيز، مشددين على قيمة الواجب الوطني ورفعة مهام الدفاع عنه.

الولاء للوطن
كما نشر المغردون عدداً من الصور لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات، وأتبعوها بعبارات تشيد بالقيادة الحكيمة، والولاء للقادة والوطن، متمنين أن يدوم الأمن والاستقرار للإمارات بسواعد أبنائها اليقظة.

وكتب مدير جامعة الإمارات الدكتور علي النعيمي، عبر الهاشتاق "ارفع رأسك أيها الأب وارفعي رأسك أيتها الأم فابنك أو ابنتك لبوا نداء الواجب بالتسجيل في الخدمة الوطنية"، فيما قال سلطان العميم:ي "أي شرف عظيم يناله من يخدم وطنه، وفقكم الله يا عيال زايد"، وأضاف د.عبدالله الكمالي ‏"بالهمة القوية والمعنويات العالية والجد والاجتهاد والتضحية، فلكم التقدير والاحترام يا أيها الأبطال".

وقال إبراهيم بهزاد: "شباب الوطن وبكل فخر يلبون نداء الواجب #استعداد_للخدمة_الوطنية"، وشارك حمد هلال البلوشي، بالقول: "فرحتنا بأولادنا وهم ملبين واجب الوطن كأنه عرس جماعي والكل فرح به، اللهم وفقهم جميعاً".

وفيما يلي بعض التغريدات المتداولة:











 كما شارك بعض المغردين العرب، مشيدين  بحب الإماراتيين لوطنهم وولائهم لقادتهم.