لوفانور (أرشيف)
لوفانور (أرشيف)
السبت 30 أغسطس 2014 / 09:57

الشباب يكسب اتحاد كلباء بثلاثية ودية

24- صحيفة الإتحاد

فاز الشباب على اتحاد كلباء 3- صفر في المباراة الودية التي أقيمت أول من أمس على ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب، ضمن إعداد الفريقين للموسم الجديد، سجل أهداف الشباب المولودوفي هنريكي لوفانور المحترف الجديد في صفوف "الجوارح" في أول مشاركة له، وكارلوس فيلانويفا وناصر مسعود.

ويتدرب "الأخضر" على فترتين ويتوجه إلى خورفكان غداً، لبدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد، بينما حدد فريق اتحاد كلباء مباراتين مع فريق الحد البحريني يومي 7 و9 سبتمبر (آيلول) المقبل في بروفة أخيرة قبل الدوري.

أما عن تفاصيل المباراة فقد جاءت متوسطة، متوسطة المستوى من جانب الفريقين، وظهر لوفانور بمستوى جيد، في أول مشاركة له مع الفريق، وظهر انسجامه مع زملائه اللاعبين، ونجح لوفا في تسجيل أول الأهداف مع فريقه الجديد من مجهود فردي وتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 37، وهو الهدف الوحيد في الشوط الأول.

وفي الثاني، أجرى اتحاد كلباء عدداً من التغييرات بالدفع باللاعبين المواطنين، خاصة أنه اعتمد على اثنين من الأجانب، نظراً لإصابة اثنين منهم، ونجح كارلوس فيلانويفا من تسجيل الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة، في الدقيقة 66، وأهدر سند علي ضربة جزاء لمصلحة اتحاد كلباء، وارتدت الهجمة إلى "الجوارح"، ونجح ناصر مسعود من تسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 87، من هجمة مرتدة سريعة، وينتهي اللقاء بفوز "الجوارح" بثلاثية.