صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الأحد 31 أغسطس 2014 / 11:35

نابلس: انفجار عبوة ناسفة وإلقاء زجاجات حارقة وإغلاق الطرق

انفجرت صباح اليوم الأحد عبوة ناسفة في موقف لحافلات المستوطنين بالقرب من حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس، دون وقوع إصابات، محدثة أضراراً مادية بسيطة، وفقاً لما نشرته المواقع العبرية.

تم إلقاء عبوتين ناسفتين "كوع" على مفرق قرية جت غرب مدينة نابلس تجاه سيارات المستوطنين ووصلت وحدات الجيش الإسرائيلي مع خبراء المتفجرات وباشروا بأعمال التمشيط بحثاً عن ملقي العبوتين

وأشارت هذه المواقع إلى سماع دوي انفجار في موقف الحافلات القريب من الحاجز، حيث وصلت الشرطة الإسرائيلية إلى الموقع لتؤكد بأنه انفجار عبوة ناسفة، وتوجه إلى الموقع خبراء المتفجرات مع قوات الجيش، الذين باشروا بأعمال التمشيط بحثاً عن عبوات أخرى.

وفي حادث آخر، تم إلقاء عبوتين ناسفتين "كوع" على مفرق قرية جت، غرب مدينة نابلس، تجاه سيارات المستوطنين، دون وقوع إصابات أو أضرار، وقد وصلت وحدات الجيش الإسرائيلي مع خبراء المتفجرات، وباشروا بأعمال التمشيط بحثاً عن ملقي العبوتين، بحسب وكالة "معا" الفلسطينية.

وأفاد مراسل أن قوات الاحتلال أغلقت، صباح اليوم، طريق جيت نابلس بشكل كامل، وشرعت بعمليات تمشيط وتفتيش واسعة النطاق في المنطقة، كما وأغلقت طريق "ايتسهار"، وطريق جيت قلقيلية – نابلس، من الجهة الغربية لمدينة نابلس، لأكثر من ساعة، بحجة إلقاء زجاجات حارقة على مستوطنين قرب المكان.

وقالت مصادر أمنية إن هذا الحديث "عارٍ عن الصحة تماماً"، مؤكدة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت الطريق بعد الاشتباه بوجود جسم مشبوه بالقرب من موقف للمستوطنين، حيث استقدمت خبراء المتفجرات الإسرائيلية وقامت بتفجير الجسم دون وقوع إصابات.