الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 / 10:31

بالفيديو: تشيتشاريتو.. الانضمام لريال مدريد بمثابة حلم

أعرب المكسيكي خافيير "تشيتشاريتو" هرنانديز عن سعادته بالانضمام لريال مدريد الإسباني معاراً من مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة موسم واحد.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحافي لتقديمه: "إنه حلم، وأتطلع بشدة لمساعدة الفريق داخل وخارج الملعب".

وجاء انضمام تشيتشاريتو للريال لتعزيز صفوفه الهجومية، عقب أن كانت كل المؤشرات تسير نحو أن النادي الملكي سيتعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو.

وصرح اللاعب "لا يوجد أي لاعب في العالم يرفض ارتداء هذا القميص، أو التواجد في ريال مدريد، إنه حلم قد اكتمل، وأنا سعيد بتحقيقه".

وأردف تشيتشاريتو "أعتقد أنني بمرور الوقت سأشكل جزءاً من هذه المؤسسة، التي أنتقل إليها لأضيف ما لدي، أتمنى أن تخرج كل الأمور في أفضل صورة".

وأضاف اللاعب "أنا سعيد للغاية، وأحاول دائماً في حياتي تحقيق أهدافي وأحلامي، سأحاول مساعدة الفريق على استمرار نجاحه الحالي أو إضافة المزيد".

ولم يتعهد تشيتشاريتو بتسجيل الكثير من الأهداف، ولكنه وعد جماهير الريال بوجود "لاعب مقاتل" في الملعب، إذ أشار إلى أنه سيضع دائماً المصلحة الجماعية فوق الفردية، لأن "تحقيق الألقاب يعتمد على عمل الفريق".

وأردف اللاعب "سأنضم إلى أفضل لاعبي العالم، أنا محظوظ، سأحاول المساعدة في أي فرصة تتاح لي، تعلمت من والدي وجدي السعادة التي تمنحها هذه المهنة، هذه القيم، كرة القدم نعمة، ولعبها في البرنابيو سيكون له مذاق خاص".