كريستيانو رونالدو (أرشيف)
كريستيانو رونالدو (أرشيف)
الخميس 4 سبتمبر 2014 / 12:55

كريستيانو: سأعود إلى أولد ترافورد

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته في ريال مدريد الإسباني، ولكنه اعترف بأن عودته إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي يوماً ما تبقى ضمن خططه المستقبلية.

ويرتبط الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، بعقد طويل الأمد مع ريال مدريد، ويتطلع قائد المنتخب البرتغالي للبقاء في سانتياغو برنابيو حتى نهاية عقده.

وقضى كريستيانو 6 أعوام مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، إذ توج مع الفريق بثمانية ألقاب كبرى، من بينها ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب وحيد في دوري أبطال أوروبا، ولا يستبعد هداف الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا، أن يعود مجدداً إلى أولد ترافورد يوماً ما.

وقال كرستيانو لصحيفة دايلي ميل البريطانية: "الكل يعرف، وقلت ذلك مراراً، مانشستر في قلبي، لقد تركت الكثير من الأصدقاء هناك، الجماهير رائعة، أتمنى أن أعود إلى هناك يوماَ ما".

وأشار كريستيانو "أشعر بالسعادة هنا في ريال مدريد، ومازال لدي أربعة أعوام مقبلة في عقدي، ولكن في المستقبل لا تعرف ما الذي قد يحدث، لأنهم تعاملوا معي بشكل مذهل في مانشستر يونايتد".

وأضاف "أحب حقاً وجودي في مانشستر يونايتد، صدقوني سيصبح فريقاً جيداً مرة أخرى، واثق من ذلك، إنه نادي كبير"، معترفاً "مانشستر يمر بلحظات صعبة، الموسم الماضي كان رهيباً، وهذا العام لم يبدأ بشكل جيد".

وأضاف "ولكني أعتقد أنهم قاموا بجهد جيد فيما يتعلق بالتعاقد مع أنخل دي ماريا وراداميل فالكاو، أعتقد أن الفريق سيصبح أفضل بكثير، أريد أن أراه أفضل، لأنه نادي مذهل ويستحق أن يكون كذلك".