ليونيل ميسي (أرشيف)
ليونيل ميسي (أرشيف)
الخميس 4 سبتمبر 2014 / 14:30

الأرجنتين تدعم ميسي ومارتينو يدافع عنه

أبدى لاعبو المنتخب الأرجنتيني دعمهم ومساندتهم لزميلهم ليونيل ميسي، في مواجهة الشائعات التي تحاصر اللاعب، وتشير إلى رغبته في الحصول على راحة من المشاركة مع الفريق في المباريات الودية خلال الفترة الحالية.

وقال زميل ميسي في برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، إن ميسي لم يشارك في المباراة الودية التي فاز فيها "التانغو" الأرجنتيني على المنتخب الألماني 4-2 مساء أمس الأربعاء، بسبب الإصابة والألم الذي يعاني منه.

وأوضح "ميسي لم يأت إلى هنا بسبب الإصابة والألم، من المنطقي أن يرفض النادي أي مجازفة، إنها مجرد مباراة ودية، ليونيل ميسي مخلص تماماً للمنتخب الأرجنتيني، وعلينا ألا نناقش تلك الشائعات".

وقال حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني سرجيو روميرو: "حان الوقت للكف عن هذا، ميسي هو نجمنا وقائدنا".

وكما أكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، أنه تحدث مع ميسي في حوار يتسم بالشفافية والصراحة، وأن اللاعب لم يظهر منه ما يوحي بصحة ما تردده بعض وسائل الإعلام، حول رغبته في الحصول على قسط من الراحة وعدم المشاركة مع التانغو الأرجنتيني.

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة  لويس سيغورا، إن غياب ميسي أمام المنتخب الألماني كان بسبب الإصابة، وإن "البرغوث" سيشارك مع المنتخب الأرجنتيني في المباريات المقبلة.