طالب بتعديل وصف التهمة إلى هتك عرض بالرضا
طالب بتعديل وصف التهمة إلى هتك عرض بالرضا
الأربعاء 10 سبتمبر 2014 / 15:14

نجم "سوبر ستار" المتهم بالاغتصاب يدعي أن الضحية ابتزته بـ500 ألف درهم

قدم محامي الدفاع عن الفنان الخليجي، المتهم باغتصاب فتاة فرنسية، صباح اليوم الأربعاء، أمام محكمة الجنايات، دفاعه في القضية، متهماً الفتاة بابتزاز موكله، والعمل على تشويه سمعته في الصحف، وطلبها منه 500 ألف درهم لقاء عدم التشهير به عبر رسالة نصية وجهتها إلى هاتفه النقال إثر علمها بأنه مشهور.

المحكمة قررت حجز القضية للحكم في 24 من الشهر الحالي

وشدد المحامي أن "الفتاة توجهت إلى منزل الفنان برضاها التام، وأنها لم تكن في حالة سكر شديد مثلما ادعت في تحقيقات النيابة العامة"، مبيناً أن "التقارير الفنية أظهرت أنها لم تكن مخمورة وأنها توجهت برضاها إلى منزل الفنان".

كيد وتلفيق
كما ودفع المحامي أن "الفتاة عملت بشكل كيدي، ولفقت القضية إلى الفنان بهدف الحصول على المال لقاء التنازل عن القضية، وذلك بعد أن قامت النيابة العامة باستبعادها من لائحة الاتهام".

وأكد أن "الفتاة قامت بخلق روايات كاذبة حول الواقعة من أجل المال، وأنها توجهت إلى منزل الفنان دون إكراه من أحد، وأنها لم تكن فاقدة للوعي في تلك اللحظة، وأن ادعائها بأنها لا تدري فيما إذا مارس الفنان وصديقه الجنس معها، مجرد كذب لأن الفحوص أظهرت بأنها لم تكن ثملة لتفقد الوعي ولا تدري ماذا حصل معها".

تعديل التهمة

وطالب المحامي في ختام مرافعته ببراءة موكله من تهمة الاغتصاب، وتعديل وصف التهمة إلى هتك عرض بالرضا، لأن الفتاة مارست الرذيلة مع موكله وصديقه برضاها التام، وبعد استماع المحكمة لمرافعة الدفاع، قررت حجز القضية للحكم في 24 من شهر سبتمبر(أيلول) الحالي.