شعار لتناول النوتيلا شبيه بشعار "أنا أحب نيويورك"
شعار لتناول النوتيلا شبيه بشعار "أنا أحب نيويورك"
الإثنين 15 سبتمبر 2014 / 11:24

عشاق نوتيلا يتحدون بعضهم من الدانمارك إلى الإمارات

24 - إعداد: محمود غزيّل

من يحبّ نوتيلا أكثر يحمل المرطبان الأكبر له.. هذه ملامح تحد جديد بين مجموعة من الشباب العرب والأوروبيين على التواصل الاجتماعي.

هناك أشكال كثيرة يعبر من خلالها عشاق نوتيلا عن ولعهم بهذا المنتج، إلا أنه كان لافتاً الشهر الماضي اشتراك مستخدمي موقع 9Gag الشهير في تطبيقه الخاص على الهواتف الذكية، والذي يسمح بنشر وتبادل الصور المضحكة، في تحد دولي جديد في محاولة لالتقاط صورة لأكبر مرطبان شوكولا نوتيلا في العالم.

وفي حين ينتشر العديد من صور "الحب" لهذا النوع من الشوكولا، استطاعت صورة نشرتها فتاة ألمانية على الموقع أن تشعل تحدياً يبدو أنه لا يزال في بدايته.

ويظهر في الصورة الملتقطة، على ما يبدو، في أحد المتاجر الدانماركية، مرطبان بوزن 5 كغ، وإلى جانبه يد الفتاة وهي تحمل عملة نقدية للمقارنة بين حجم الاثنين.


ورداً على هذه الصورة، قام شخص مقيم في الإمارات بنشر صورة له وهو يحمل مرطباناً كبيراً معلقاً بالقول "للفتاة التي ابتاعت نوتيلا 5 كغ، إليك مرطبان 15 كغ من دبي".


ولم تمر بضعة أيام حتى ظهرت صورة جديدة على الموقع لشخص يحمل مرطباناً يكاد يغطي جسمه بالكامل وعلق على الصورة قائلاً "إلى الشاب من دبي بمرطبانه الـ15 كغ، إليك هذا المرطبان، أكثر من 30 كغ نوتيلا من ألمانيا".


ومع غياب أي مؤشرات على انتهاء هذا التحدي، قام شاب آخر من ألمانيا بنشر صورة منذ يومين تظهر من خلالها علب كبيرة من شوكولا نوتيلا ينقلها بسيارته، قائلاً "إلى الشاب الذي ظهر ومعه 30 كغ من نوتيلا، الذي رد على الشاب من دبي: إليكم 675 مرطباناً من ألمانيا أي ما يقارب 371.25 كغ من شوكولا نوتيلا".