الإثنين 15 سبتمبر 2014 / 22:10

بالفيديو| جيمس رودريغيز: أحتاج لوقت كي أظهر أفضل ما لدي

طالب الكولومبي جيمس رودريغيز، الوافد الجديد إلى صفوف ريال مدريد الإسباني جماهير النادي "الملكي" بالتحلي بالصبر كي يتأقلم على ناديه الجديد ويقدم أفضل ما لديه، مبدياً حماسه بالمشاركة في أول لقاءاته بدوري أبطال أوروبا في سانتياغو برنابيو، معقل "الميرينغي" غداً الثلاثاء، أمام بازل السويسري.

وقال رودريغيز، في مؤتمر صحافي عشية مواجهة بازل: "لا زلت أحتاج لوقت كي أقدم أفضل ما لدي. أود فقط التدرب بشكل جيد كل يوم والقيام بالأمور على نحو جيد. أنا في مجموعة جديدة، ويتحسن مستواي شيئا فشيء بمرور الوقت، اتحسن بدنيا وذهنياً".

وأوضح "فقط أود اللعب والتدرب.. أود فقط التدرب بصورة جيدة كي أكون جاهزا لتقديم مستوى جيد عندما تحين الفرصة".

وأقر بصعوبة اللحظات الراهنة بالنسبة لريال مدريد، الذي يتخلف بست نقاط عن برشلونة متصدر الليغا، إلا انه طالب الجماهير بالصبر انطلاقاً من قناعته بأن مشروع النادي سيكون بنفس مستوى العام الماضي، الذي توج فيه باللقب العاشر للريال في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف "لقد بدأنا بشكل سيء، ولكن لدينا اللاعبون القادرون على الخروج بالفريق من هذا الوضع.. لا يزال الموسم في بدايته ويمكننا البدء في الفوز. غداً فرصة جميلة لنقوم بالأمور على نحو جيد".

وحال مشاركته أمام بازل، ستكون هذه المرة الأولى التي يخوض فيها غمار دوري أبطال أوروبا، ما علق عليه قائلاً: "أنا سعيد لأنني سألعب على ملعب جميل كما حلمت. أتمنى أن نتمكن من بدء دوري الأبطال بالفوز ومساعدة الفريق على الفوز أيضا".

وتابع "منذ صغري دائما ما أردت اللعب في ريال مدريد، والآن أنا هنا وأتمنى أن أبذل ما في وسعي للبقاء لسنوات طويلة".

وحذر من خطورة التراخي أمام بازل، قائلاً: "بازل لديه لاعبون جيدون، ولكن يجب علينا السعي للفوز، اللعب بقوة والضغط عليهم. نلعب على أرضنا، ولابد من أحترام هذا بالسعي نحو تحقيق الفوز. هم خطيرون في الخطوط الأمامية".

وعن الهزيمة الأخيرة التي مني بها الريال أمام أتلتيكو مدريد في الدربي، قال إن "الروخيبلانكوس" لم تسنح لهم الكثير من الفرص، وسجلوا هدفين، و"نحن سنحت لنا فرص خطيرة، ويجب أن نتحلى بالدقة في اللمسة الأخيرة لتسجيل الأهداف. يجب علينا محاولة التدرب على هذا".