كوزمين (أرشيف)
كوزمين (أرشيف)
الأربعاء 17 سبتمبر 2014 / 11:29

كوزمين: لا أعرف سبب استرخاء لاعبي الأهلي

أكد مدرب الأهلي، الروماني كوزمين أنه توقع صعوبة مباراة فريقه أمام الشارقة في دوري الخليج العربي، لكنه قال إن الأهم هو حصد 3 نقاط.

وقال كوزمين، في مؤتمر صحافي عقب المباراة: "لعبنا بطريقة جيدة خلال المباراة، حتى لحظة طرد لاعب الشارقة في الدقيقة 50، بعد ذلك حدث استرخاء للاعبين في أرضية الملعب، ولا يوجد مبرر لذلك في ظل نقص الفريق الآخر".

وتابع "لا أعرف سبب استرخاء لاعبي الأهلي، كان استرخاء غريب من اللاعبين، وأضاع اللاعبون فرصاً كثيرة أمام مرمى الشارقة، وبالتالي كانت هناك اخطاء من جانبنا كادت أن تؤدي لهز شباكنا".

وأضاف لعبنا بتركيز عال في الشوط الأول للمباراة، وتحكمنا في مجريات المباراة، ولعبنا بمهاجمين لحسم المباراة".

وعن عدم دخول غرافيتي أساسيا من بداية المباراة قال: "واجه غرافيتي واجهه بعض المشاكل في المعسكر وتعرض لإصابة في إحدى المباريات، وعاد مع الفريق وشارك في التدريبات، وشارك حوالي 40 دقيقة وقدم مجهوداً جيداً مع زملائه".

وأشاد المدرب بمستوى اللاعب الجديد حبيب الفردان، وقال: "حبيب لاعب مهم، واستفدنا منه كثيراً، بعد خروج سياو كان لا بد من وجود لاعب مثل حبيب ليغطي مكانه ونجح في ذلك".

كما تحدث المدرب عن اللاعب الروماني رادوي وقال: "لاعب مهم، أجاد في التنظيم الدفاعي، وفي التحكم بالكرة في وسط الملعب، وكان يحتفظ بالكرة في أوقات مهمة ويهاجم في أوقات أخرى، لديه خبرة، وقدم مباراة كبيرة".