إستاد محمد بن زايد (المصدر)
إستاد محمد بن زايد (المصدر)
الأربعاء 17 سبتمبر 2014 / 13:56

"فخر أبوظبي" يطلق بطاقات الضيافة في إستاد محمد بن زايد

أعلنت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم عن أن بطاقات الضيافة الموسمية في إستاد محمد بن زايد أصبحت متاحة للبيع، لمشاهدة مباريات فريق كرة القدم الأول للموسم الجديد 2014 – 2015 عبر منصات كبار الشخصيات وكبائن الضيافة الخاصة، التي تقدم أفضل خدمة مشاهدة للمباريات من جميع واجهات الملعب وعبر طوابقه المتعددة.

ويقدم ملعب محمد بن زايد الاستقبال والضيافة لمشاهدة المباريات في الإمارات، إذ تقدم لأصحاب بطاقات الضيافة الموسمية خدمات فندقية على أعلى المستويات، منذ وصولهم للملعب وحتى مغادرته عبر المنصات والمقصورات الفخمة والفاخرة وعالية الرفاهية، ويتيح لحاملي البطاقات التمتع بباقة من الخدمات المخصصة لتلبية جميع احتياجاتهم وطلباتهم، كما يمنحهم إطلالة مميزة.


وقال المدير التنفيذي لنادي الجزيرة عمار بشير: "ملعب محمد بن زايد شكل نقلة كبيرة في تصميم ملاعب أندية كرة القدم في الإمارات والمنطقة، وظل ملعباً مفضلاً للاتحاد الدولي، الذي نظم عليه نسختين من كأس العالم للناشئين، ونسختين من كأس العالم للأندية، وهو الملعب المفضل أيضاً لاتحاد كرة القدم الإماراتي الذي يقيم عليه بشكل شبه مستمر، مباريات المنتخب الأول في جميع المسابقات القارية والعالمية، ولذلك أطلق عليه اسم ملعب الانتصارات".


وأضاف "يمتاز الملعب بمرافق استثنائية وتجهيزات هي الأفضل على الإطلاق، ونحرص دائماً على تهيئة أجواء مثالية للمشجعين، وخدمات متكاملة وعروض استقبال وضيافة خاصة ومميزة لحاملي البطاقات الموسمية، إذ نحرص على تشجيعهم بشكل مستمر، إيماناً منا بالدور الكبير الذي يجب علينا تأديته تجاه ضيوفنا المميزين حاملي البطاقات الموسمية الخاصة، والتزامنا منا بتوجيهات الإدارة العليا للنادي في هذا السياق".

وتبلغ سعة ملعب محمد بن زايد الاستيعابية الآن 42.000 مقعداً، وهو أكبر ملاعب الأندية الإماراتية وثاني أكبر الملاعب في دولة الإمارات بعد ملعب مدينة زايد الرياضية، وكانت الشركة التي أكملت مشروع تجديد الملعب في العام 2009، والتي أشرفت على بناء وتجديد العديد من الملاعب العالمية في أبرز الدول الأوروبية، طبقت النموذج الإنجليزي في ملاعب كرة القدم في إنجلترا على مشروع ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويلعب فريق كرة القدم الأول بنادي الجزيرة أولى مبارياته في ملعب محمد بن زايد في هذا الموسم عندما يستقبل الفجيرة، يوم السبت المقبل.