الجمعة 19 سبتمبر 2014 / 15:40

الشباب يحتكر ألقاب بطولة الطائرة في الدورة التنشيطية للألعاب

احتكر نادي الشباب ألقاب بطولة الكرة الطائرة في الدورة التنشيطية الرابعة للألعاب التي نظمها مجلس دبي الرياضي واشتملت على أربع بطولات هي الطائرة والسلة واليد وكرة الطاولة، وحصل الشباب على المركز الأول في فئتي الاشبال (أ) و(ب) إضافة إلى لقب بطولة فئة الناشئين في بطولة الكرة الطائرة التي جرت مبارياتها بصالة النادي وشاركت فيها اندية النصر والاهلي والوصل إلى جانب الشباب.

وحل النصر ثانياً في فئة الناشئين، فيما حصل الوصل على المركز الثالث وتذيل الأهلي ترتيب فرق الناشئين، وحقق الاهلي الميدالية الفضية في فئة الأشبال (أ) يليه النصر والوصل، بينما جاء الوصل خلف الشباب في فئة الاشبال (ب) متقدماً على الاهلي والنصر الذين احتلا المركزين الثالث والرابع.

وواصل الشباب تميزه في الدورة التنشيطية للألعاب بالحصول على لقب فئة الناشئين لكرة اليد، واحتل الاهلي المركز الثاني والوصل الثالث في نفسس الفئة، وذهب لقب بطولة الأشبال للنصر تلاه الاهلي والشباب، وكانت بطولة الصغار من نصيب النصر، ثم الاهلي والشباب.

قام مدير الدورة وممثل مجلس دبي الرياضي، عمر صالح الكندي، بتتويج الفرق الفائزة في مسابقاتي الكرة الطائرة وكرة اليد، مبيناً ان الدورة تأتي تنفيذاً لتوصيات الملتقيات السنوية للألعاب الجماعية والفردية التي ينظمها المجلس، مشيراً الى ان الهدف من الدورة هو توفير فرص الاحتكاك للاعبين وزيادة عدد المباريات التنافسية للفرق في المراحل السنية، مضيفاً ان اهتمام المجلس بقطاع الناشئين والشباب لن يكون محصورا في لعبة كرة القدم بل سيمتد الى الألعاب الجماعية والفردية الأخرى.

وقال:"أولى مجلس دبي الرياضي اهتماماً كبيراً للألعاب الأخرى بخلاف كرة القدم، وركزنا في هذه الدورة على العاب الطائرة والسلة وكرة الطاولة وكرة اليد، وشهدت الدورة مشاركة واسعة من الفرق وحرصاً من المسؤولين عن هذه الالعاب في الاندية على المشاركة في الدورة، وهو أمر إيجابي يجعلنا نضاعف الاهتمام بالألعاب الأخرى".

وأضاف"هدفنا إلى استثمار فترة الإجازة الصيفية فيما يفيد الشباب ويسهم في صقل مواهبهم، وعملنا على اتاحة الفرصة امام الاجهزة الفنية للفرق في الألعاب المختلفة للوقوف على مستويات اللاعبين وتقييمهم قبل الدخول في المنافسات الرسمية".