الأمريكي ماركو دومينغويز (نيويورك دايلي نيوز)
الأمريكي ماركو دومينغويز (نيويورك دايلي نيوز)
السبت 20 سبتمبر 2014 / 16:08

مخمور أمريكي يهدد شرطياً: سأنضم إلى "داعش" وأعود لقتلك

24 - إعداد: سامي حسين

هدد سائق مخمور في ولاية تينيسي الأمريكية، الشرطي الذي اعتقله بالانتساب لتنظيم "داعش" والعودة لقتله، بعد أن ضبطه وهو يقود سيارته تحت تأثير الكحول.

أطلق المتهم الشتائم والألفاظ النابية طوال الطريق وتوعد بقتل الشرطي بعد أن يتم إطلاق سراحه كما طلب منه مراراً فك قيوده ليتمكن من ضربه والنيل منه

وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية، أن ماركو دومينغوز (24 عاماً) اصطدم بسيارته بمحطة وقود صباح يوم الخميس الماضي، وتبين أنه كان يقود سيارته تحت تأثير الكحول، مما دفع ضابط الشرطة إلى إلقاء القبض عليه.

وبعد أن ألقي القبض عليه ووضع في سيارة الشرطة وهو في حالة مزرية، أخذ دومينغوز يتوعد الضابط بالانتساب إلى تنظيم "داعش"، والعودة ليكون أول شخص على قائمته للقتل.

وأشار الضابط الذي اعتقل دومينغوز إلى أن المتهم كان يقف مترنحاً بالقرب من سيارته التي تصاعد الدخان منها بعد حادثة الاصطدام، كما أن رائحة الكحول كانت تفوح منه وقد احمرت عيناه من كثيرة احتسائه للخمر، وأظهرت الاختبارات أنه كان يقود سيارته تحت تأثير الكحول قبل الحادثة.

وأكد الضابط أن دومينغوز أطلق الشتائم والألفاظ النابية طوال الطريق، وتوعد بقتله بعد أن يتم إطلاق سراحه، كما طلب منه مراراً فك قيوده ليتمكن من ضربه والنيل منه.