دعا داعش إلى قتل المدنيين وخاصةً الأمريكيين والفرنسيين (أرشيف)
دعا داعش إلى قتل المدنيين وخاصةً الأمريكيين والفرنسيين (أرشيف)
الإثنين 22 سبتمبر 2014 / 15:03

الدولة اللا-إسلامية يدعو إلى قتل مدنيين فرنسيين وأمريكيين

دعا تنظيم الدولة اللا-إسلامية اليوم الإثنين أنصاره المتطرفين إلى قتل المدنيين وخصوصاً الأمريكيين والفرنسيين والبلدان المشاركة في التحالف الدولي الذي شكل لمحاربة المتطرفين في العراق وسوريا.

دعا تنظيم الدولة اللا-إسلامية المتطرفين إلى اعتماد أمور أخرى في حال عدم توفر المعدات العسكرية لقتل المدنيين

وقال المتحدث باسم التنظيم أبو محمد العدناني في تسجيل صوتي تم بثه بأكثر من لغة، مخاطباً المتطرفين: "إذا قدرت على قتل كافر أمريكي أو أوروبي، وأخص منهم الفرنسيين الأنجاس أو استرالي أو كندي أو غيره من الكفار المحاربين رعايا الدول التي تحالفت على داعش، فتوكل على الله واقتله بأي وسيلة أو طريقة كانت".

وأضاف "سواء كان الكافر مدنياً أو عسكرياً فهم في الحكم سواء".

والولايات المتحدة وفرنسا هما الدولتان الوحيدتان اللتان تنفذان ضربات جوية في العراق ضد معاقل الدولة اللا-إسلامية في العراق ويعملان على بناء تحالف دولي ضد تنظيم المتطرفين الذي يشكلون تهديداً دولياً.

ودعا أبو محمد العدناني الذي بثت كلمته باللغة العربية، المتطرفين إلى اعتماد أمور أخرى في حال عدم توفر المعدات العسكرية لقتل المدنيين.

مصر 
وقال إن "عجزت عن العبوة أو الرصاصة، فارضخ رأسه بحجر أو انحره بسكين أو ادهسه بسيارتك ارميه من شاهق أو اكتم أنفاسه أو دس له السم، وإن عجزت فاحرق منزله أو سيارته أو تجارته أو زراعته".

كما دعا العدناني المتطرفين إلى تنفيذ عمليات ضد جنود مصر وطالبهم "بتفخيخ الطرق لهم ومهاجمة مقراتهم وقطع رؤوسهم".

وخاطب التحالف الدولي قائلاً: "أمريكا وحلفاء أمريكا الأمر أخطر مما تظنون لقد أخبرناكم أننا اليوم في عصر جديد، جنود داعش قادة وليسوا بعبيد".