محمد بن راشد خلال جولته في معرض سيتي سكيب 2014
محمد بن راشد خلال جولته في معرض سيتي سكيب 2014
الإثنين 22 سبتمبر 2014 / 17:52

محمد بن راشد يزور معرض سيتي سكيب 2014

زار نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معرض سيتي سكيب للتطوير العقاري والسياحي، الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي بين 21 و23 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وتجول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، في أرجاء المعرض، واطلع على المشاريع الحديثة التي تنفذها الشركات والجهات الوطنية المعنية بقطاع التطوير العقاري، وإقامة المشاريع السياحية الإستثمارية، التي تعزز الاقتصاد الوطني، وتخلق فرص عمل للشباب في هذه القطاعات.

جولة المعرض
واستهل نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جولته في المعرض بالتوقف عند منصة عرض مجموعة مراس القابضة للتطوير العقاري، واطلع من رئيسها المهندس عبدالله أحمد الحباي على جديد المجموعة، التي تنشط في بناء المشاريع العقارية والسياحية والترفيهية المتميزة.

كما زار الشيخ محمد بن راشد منصات عدد من العارضين، منها مشروع "داون تاون دبي"، ومشروع "ذابالم غيتواي"، وشركة دبي القابضة،  و"مشروع حي دبي للتصميم"، وشركة "فالكون سيتي"، وجزيرة السعديات.

المشاريع السياحية
وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن ارتياحه لنوعية المشاريع السياحية التي تنفذ في دولة الإمارات، ووصفها بأنها تعكس "رؤيتنا للمستقبل بشأن المشاريع السياحية الجاذبة التي ننفذها في بلدنا، وتواكب احتياجات الدولة من هذه المشاريع، التي ستضع دولتنا على خريطة السياحة العالمية بامتياز"، مؤكداً أن عجلة التنمية تسير من دون توقف، حتى يبلغ البنيان تمامه، و"تتحقق لشعبنا كل طموحاته وآماله في الحياة الكريمة الآمنة والمستقرة".