• أفيش فيلم النبطشي لمحمود عبدالغني
    أفيش فيلم النبطشي لمحمود عبدالغني
  • أفيش "عمر وسلوى" لكريم محمود عبدالعزيز
    أفيش "عمر وسلوى" لكريم محمود عبدالعزيز
  • أفيش "الجزيرة 2" لأحمد السقا
    أفيش "الجزيرة 2" لأحمد السقا
الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 / 13:44

أفلام عيد الأضحى تطرح دعاياتها للجمهور

24 - القاهرة - آية فؤاد

قبل أيام على انطلاق ماراثون أفلام عيد الأضحى، استعدت عدة أفلام بعرض "بروموهاتها" الدعائية، كجزء من الترويج للأفلام للحصول على مركز متقدم في السباق، وتحقيق المكاسب المتوقعة منها.

وعرض محمود عبد المغني دعاية فيلمه "النبطشي"، الذي يظهر فيه وحيداً ممسكاً بميكروفون، وأمامه الطبلة، ومن ورائه الأموال، ليعبر الأفيش عن قصة الفيلم التي تدور حول مقدم الأفراح الذي يتحول فيما بعد إلى مقدم برامج تلفزيونية.

وطرح أحمد السبكي الأغنية الدعائية لفيلم "عمر وسلوى"، التي يغنيها أبطال الفيلم بوسي وكريم محمود عبد العزيز ومحمود الليثي، بعنوان "محمود إيه ده يا محمود". 

وللمنتج نفسه، يعرض فيلم "حماتي بتحبني" في السباق ذاته، وهو من بطولة حمادة هلال وإيمان العاصي والنجمة الكبيرة ميرفت أمين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، عن أم تكتشف أن من يريد أن يتزوج ابنتها هو أحد المرضى لديها، وقد ظهر إعلان الفيلم الذي لم يخلو من المواقف الكوميدية بين ميرفت أمين وحمادة هلال.

وفي تعاون بين شريف عرفة وأحمد السقا، في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، الذي لاقى استحسان الجمهور عندما عُرض الجزء الأول، ظهر الإعلان الدعائي للفيلم الذي جمع فيه كل أبطال العمل هند صبري، وخالد الصالح، وخالد الصاوي، وعدد من كبار النجوم.