• برج العرب (أرشيف)
    برج العرب (أرشيف)
  • برج العرب (أرشيف)
    برج العرب (أرشيف)
  • برج العرب من الداخل (أرشيف)
    برج العرب من الداخل (أرشيف)
  • إحدى مطاعم برجع العرب (أرشيف)
    إحدى مطاعم برجع العرب (أرشيف)
  • برج العرب من الداخل (أرشيف)
    برج العرب من الداخل (أرشيف)
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 / 17:26

الإمارات: "برج العرب" الأفضل عالمياً على مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت إدارة فندق برج العرب في دبي أصبح صاحب أكبر تجمع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد الفندق، أحد أهم معالم دبي السياحية، ويوصف بأنه الأفخم في العالم وهو المقر الرئيسي للملوك والرؤساء ومشاهير العالم ممن يزورون الإمارات، ويتم تصنيفه من فئة السبع نجوم لفخامته.

وذكرت إدارة الفندق في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه اليوم الثلاثاء أنها حصلت على لقب "أفضل تواجد على وسائل التواصل الاجتماعي" من موقع "سكيفت" المعني باستراتيجيات السفر والسياحة العالميين.

وامتدت فترة التحكيم على مدار 7 أشهر منذ مطلع العام الجاري، وحققت منصات التواصل الاجتماعي لفندق برج العرب مُعدلات تفاعل قياسية بتسجيلها أكثر من ستة ملايين ما بين إعجاب، وتعليق، ومشاركة ومُشاهدة عبر حسابات الفندق على فيس بوك، ويوتيوب، وتويتر، وإنستغرام.

أكبر تجمع إنستغرامي في العالم
كما سلط موقع "سكيفت" الضوء على استضافة الفندق لأكبر تجمع "انستاميت" (تجمع إنستغرامي) في العالم، الذي نُظّم بالمشاركة مع أكبر حساب معنيّ بالسفر على تطبيق إنستغرام (وجهات جميلة). وقد حضر هذا التجمّع 10 من الشخصيات الاجتماعية الأكثر تأثيراً على عالم إنستغرام، مع عدد متابعين فاق الـ18 مليون شخص.

وقال المتحدث باسم مجموعة جميرا المشغلة للفندق، بيرس شرايبر "تؤمن إدارة (برج العرب) بأهمية التواصل مع العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أصبحت تشكل إحدى أهم وسائل الإعلام في العصر الحديث وأيضاً لتأثيرها الكبير على المجتمع".

وتابع "يعد (برج العرب) أحد أكثر الفنادق شعبية التي يتحدث عنها الناس ومن أكثر المعالم البارزة التي تُلتقط صور لها على مستوى العالم، ومن الطبيعي أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي المنصة الأكثر ملائمةً للفندق للتواصل مع الكثير من معجبيه".

وتهدف الجوائز التي يقدمها موقع "سكيفت" إلى تقدير وتكريم العلامات التجارية في مجال السفر التي تفوقت على نظيراتها خلال العام، "ويُبنى التحكيم على دراسات دقيقة ومصادر موثوقة للمعلومات".

وفي سياق الإعلان عن الفائزين، قال متحدث من موقع "سكيفت"، "لم يكن عدد المعجبين معياراً كافياً بالنسبة لنا لاختيار الفائز، بل كان الأمر متعلقاً بمدى تفاعل المُتابعين، ومدى مصداقية الشركات في محاولة إلهامهم والتأثير فيهم".