الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 / 19:10

باسم سمرة لـ24: "وش سجون" سيفوز بإيرادات عيد الأضحى

24 - القاهرة - ياسين إبراهيم

يُشارك الفنان المصري باسم سمرة في موسم عيد الأضحى السينمائي القادم بتجربته الجديدة "وش سجون"، الذي يُشاركه بطولته كل من الفنان أحمد عزمي ودينا فؤاد وأحمد وفيق وإيناس عز الدين وأحمد راتب، من تأليف مصطفى السبكي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وفي تصريحات خاصة لـ 24، أكد سمرة أنه تحمس للفيلم جداً فور عرض السيناريو عليه، لأن فكرته جديدة وجريئة على مستوى المضمون، إضافة إلى أن الشخصية التي يقدمها بعيدة تماماً عما قدمه من شخصيات قبل ذلك.

وعن كون الفيلم تعرض لمشاكل مادية في مرحلة إنتاجه، نفى الفنان المصري هذا الأمر، مؤكداً أنها مجرد شائعات، وموضحاً أن إنتاج الفيلم كان جيداً للغاية، والشركة المنتجة حاولت أن توفر جميع طلبات مخرج العمل، حتى عندما طلب تصوير نصف مشاهد العمل داخل السجن.

وعن المنافسة المحتملة بينه وبين أكثر من تجربة سينمائية مقرر طرحها خلال موسم عيد الأضحى، أكد سمرة أنه يتوقع نجاحاً كبيراً للفيلم، مشيراً إلى ثقته الكبيرة بنجاح العمل وتحقيقه لإيرادات عالية وسط الأعمال المطروحة أمامه في السينمات، متمنياً أيضاً التوفيق للجميع.

أما عن التأجيل المتكرر لعرض مسلسله الدرامي "مولد وصاحبه غايب"، الذي تشارك في بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والراقصة الاستعراضية فيفي عبده، فأوضح سمرة أنه لا يوجد لديه إجابة على هذا الأمر، بالرغم من ثقته الكبيرة في نجاح العمل عند عرضه لأنه يقدم قصة مختلفة وجديدة على الدراما المصرية، لافتاً أنه يجسد بالعمل شخصية "خربوش" مدرب سيرك ولاعب خناجر.