ديغاو وجيان (أرشيف)
ديغاو وجيان (أرشيف)
الأربعاء 1 أكتوبر 2014 / 18:26

الصحافة السعودية| مدرب الهلال: لم أشعر بخطر العين

24 - إعداد: صقر مولود

أفردت الصحافة السعودية لتأهل فريقها الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2014، خلال مطبوعاتها اليوم الأربعاء، بعد العبور على حساب "الزعيم" بمجموع المباراتين 4-2.

وكان "الزعيم" الإماراتي فاز على إستاد هزاع بن زايد أمس الثلاثاء 2-1، ولكن نتيجة الذهاب 0-3 لم تسعفه لبلوغ نهائي البطولة الأكبر في آسيا للمرة الثانية في تاريخه.

واحتفلت صحيفة الرياض اليوم الأربعاء، بالإنجاز الآخر الذي جلبه الهلال، بعد أن سجل مهاجمه ناصر الشمراني الهدف الـ200 آسيوياً لـ"الموج الأزرق".

وأضافت الصحيفة "كسر نادي الهلال حاجز الـ200 هدف، فلا يزال بإمكان الشمراني (10 أهداف) خطف لقب هداف البطولة من مهاجم العين، الغاني أسامواه جيان، الذي ينفرد بصدارة قائمة الهدافين بـ12 هدفاً.

وعنونت صحيفة الجزيرة السعودية على لسان رئيس نادي الهلال السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد "إني أرى كؤوساً قد أينعت وحان وقت قطافها".

وكتبت الصحيفة أن بن مساعد شدد على أن وصولهم للمباراة النهائية، لن يكون كافياً لإرضاء طموحاتهم، وسيسعون بكل ما أوتوا من قوة لتحقيق الذهب الآسيوي.

كما نشرت صحيفة النادي قول المدرب لورينت ريجيكامف، إن الهلال كان يستحق التأهل، بوجود جيان أو من دونه، وإنه لم يشعر بخطر العين، وكان أسامواه جيان تعرض للطرد في الدقيقة الـ70، بعد التدخل العنيف على لاعب الهلال سالم الدوسري من الخلف.

واستطرد المدرب الروماني "بشكل عام لن أتكلم عن التحكيم، وللأسف جيان حصل على البطاقة الحمراء، ولا أعلم إذا كان هذا صحيح أم لا، ولن أكون سعيداً على أخطاء الفريق الآخر، ولكن في النهاية هذا لن يؤثر على نتيجة المباراة، فهذه كرة القدم بحلوها وبمرها".

مكافآت
كما قدم الأمير الوليد بن طلال التهنئة للفريق، وكتب عبر حسابه في تويتر: "مبروك للوطن تأهل الهلال".

كما صرفت الشركة الراعية في النادي عبدالصمد القرشي، هدايا ومكافآت للاعبين والجهاز الفني بقيمة 10 آلاف ريال.