الخميس 2 أكتوبر 2014 / 10:17

"غالاكسي نوت 4" بالإمارات 17 أكتوبر

24- تكنولوجيا

نشرت شركة سامسونغ خريطة عبر موقعها الرسمي على فيس بوك تُظهر أماكن ومواعيد طرح هاتفها اللوحي الجديد "غالاكسي نوت 4" حول العالم.

ويظهر على الخريطة دوائر بألوان مختلفة، كل لون منها يرمز ليوم محدد من السنة، فيما يبدو أن موعد الطرح الرسمي لهاتف "غالاكسي نوت 4" في الإمارات العربية المتّحدة سيكون بتاريخ 17 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، فيما سيتوفر الهاتف في مصر بتاريخ 28 أكتوبر، وتأتي بقية الدول العربية ضمن هذه الفترة الزمية، ما بين 17 إلى 28 أكتوبر الحالي.

فيما أتاحت سامسونج هاتفها الجديد بشكلٍ خاص في كوريا الجنوبية بتاريخ 29 سبتمبر (أيلول) الماضي، سيصل الهاتف إلى جميع الدول التي حددتها سامسونج بتاريخ 5 نوفمبر (تشرين الثاني)، دون معلومات واضحة عن أسماء هذه الدول المقصودة على الخريطة، كون الشركة لم تكتب أسماء هذه الدول، وإنما وضعت دوائر ملونة فقط.

وكانت سامسونج تحدثت خلال مؤتمر الكشف عن هاتفها اللوحي الجديد، بأنها ستوفر الهاتف في 140 دولة حول العالم، لكنها لم توضّح حينها المواعيد الرسمية الخاصة بطرح الهاتف في هذه الدول.

يذكر أن بعض المستخدمين الذين حصلوا على الهاتف في كوريا الجنوبية والصين، نشروا صوراً تُظهر فجوة مابين إطار الشاشة والإطار المحيط بها، فيما يبدو أنه خلل في التصنيع، فيما سارعت الشركة بالرد على هذه الصور، مؤكدة أن الفجوة ليست عيباً في التصنيع، وإنما هي من أساس تصميم الجهاز.