اللواء الركن خليفة حارب الخييلي
اللواء الركن خليفة حارب الخييلي
الجمعة 17 أكتوبر 2014 / 11:43

الداخلية الإمارتية تستخدم أحدث التقنيات لكشف الوثائق المزورة بالمنافذ

أكد وكيل وزارة الداخلية الإماراتية المساعد لشؤون الجنسية والاقامة والمنافذ بالإنابة، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، حرص القيادة العليا على تأهيل الكوادر الوطنية العاملة في منافذ الدولة في استخدام أحدث التقنيات العالمية لكشف الوثائق المزورة، وضبط محاولات الدخول والعبور غير المشروع عبر منافذ الدولة.

وقال الخييلي إن "وزارة الداخلية حريصة على التركيز في التدقيق والتمحيص على وثائق المسافرين لضبط من يستخدم جوازات سفر مزورة"، لافتاً إلى أن "الإمارات وبفضل دعم واهتمام القيادة واحة أمن وأمان"، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على تجسيد رؤية دولة الإمارات بأن "تكون من أفضل دول العالم أمناً وسلامة".

وأشار الخييلي إلى أن "الإنجازات التي حققتها الدولة في مجالي الأمن والسلامة مكتسبات مهمة تتطلب صونها، بما يسهم في دعم منظومة مكافحة الجريمة والقضاء عليها".

تخريج
جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال حفل تخريج الدفعة الأولى للفريق الوطني لخبراء فحص الوثائق واكتشاف التزوير في معهد الإمارات للجنسية والإقامة والمنافذ.

وهنأ الخييلي الخريجين، وحثهم على الاستمرار في تطوير قدراتهم وتطبيق ما حصلوا عليه من خبرات متقدمة في مواقع العمل بكفاءة واقتدار ونقل خبراتهم إلى زملائهم.