الإثنين 20 أكتوبر 2014 / 13:36

بالفيديو| إنريكي يتوسل إلى ميسي لاستبداله

رفض نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، طلب مدربه لويس إنريكي بالخروج من الملعب، واستبداله بزميل آخر السبت الماضي، في مباراة الفريق "الكاتالوني"، أمام منافسه إيبار في الدوري الإسباني.

وحدثت الواقعة المذكورة في الدقيقة 76 من المباراة، عندما كان برشلونة متقدماً 3-0، وكان ميسي هو من أحرز الهدف الأخير، فطلب إنريكي من لاعبه الأرجنتيني الخروج من الملعب.

ويظهر إنريكي خلال المقطع المصور الذي نقل تلك الواقعة، راجياً ميسي أن يعدل عن قراره بعدم ترك اللقاء، فما كان من ميسي إلا أن أدار ظهره لمدربه متوجهاً إلى الناحية العكسية من الملعب، وفي نهاية الأمر اضطر إنريكي إلى إخراج نيمار وإشراك منير الحدادي بدلاً منه.

ونجح ميسي بالهدف الذي سجله في مرمى إيبار في رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني إلى 250 هدفاً، إذ يفصله هدفاً واحداً فقط عن معادلة الرقم القياسي لأكثر اللاعبين إحرازا للأهداف في الدوري الإسباني، والمسجل باسم تيلمو زارا منذ أكثر من 6 عقود.

وكان هدف ميسي من رفضه الخروج في تلك المباراة، هو إعطاء نفسه فرصة إضافية لزيادة رصيده من الأهداف، قبل أن يواجه ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في المرحلة المقبلة من الدوري الإسباني.

ويعتبر ميسي هو اللاعب الوحيد في صفوف برشلونة، الذي لعب كل المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم بشكل كامل.

وفي معرض رده عن سؤاله حول السبب وراء ما حدث، أجاب إنريكي بعد انتهاء اللقاء قائلاً: "علي أن أقيم الموقف كله، لكنني أثق في صدق مشاعره، وفي ما سيقوله لي عن هذا الموقف، سيخلد للراحة خلال الموسم، لكن أعتقد أنه والفريق يمران بلحظة خاصة جداً".