الأهلي يسعى للفوز على الإسماعيلي (أرشيف)
الأهلي يسعى للفوز على الإسماعيلي (أرشيف)
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 / 14:31

الدوري المصري: الأهلي بقوته الضاربة يسعى لتخطي الإسماعيلي

يسعى حامل اللقب الأهلي، والمدعوم بقوته الضاربة، لتخطي منافسه الإسماعيلي، عندما يلتقيان غداً الأربعاء، بإستاد الجونة، في ختام مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة، وفي جعبته ثلاث نقاط من مباراتين، بعد أداء مميز في لقاء اتحاد الشرطة، الذي فاز فيه بنتيجة 3-0، ليعوض هزيمته في أولى مبارياته هذا الموسم أمام الرجاء 1-2.

ويملك الإسماعيلي نقطتين من 4 مباريات، بعد قرار الاتحاد الدولي (فيفا) بخصم 6 نقاط من رصيده هذا الموسم، بداعي عدم تسديد النادي لمستحقات مالية لوكيل اللاعب النيجيري جون أويري.

وقال المشرف العام على الكرة بالأهلي، علاء عبد الصادق، "إن فريقه جاهز تماماً للقاء، ويسعى لمزيد من الانتصارات.

وأضاف عبد الصادق لرويترز "ستكون مواجهة الإسماعيلي صعبة للغاية، والجهاز الفني يقدر صعوبتها، لكننا سنعمل على الفوز بها، ومواصلة مشوارنا في المنافسة على اللقب والاحتفاظ به".

وتابع "معنويات اللاعبين مرتفعة، بعد تجاوز كبوة الهزيمة أمام الرجاء بالفوز الجيد على الشرطة".

وقال طبيب الاهلي، خالد محمود: "إن شريف إكرامي، محمد رزق، ومحمد فاروق تعافوا من الإصابة، وباتوا جاهزين للمشاركة في المباراة، طبقا لوجهة نظر الجهاز الفني.

وغاب إكرامي عن حراسة مرمى الأهلي في لقاء الشرطة لأول مرة منذ فترة طويلة، بسبب إصابته في الركبة، والتي أكد الجهاز الطبي عدم شكواه منها.

وقال طبيب الفريق في تصريحات لموقع الاهل: "سيعود الرباعي وليد سليمان، عمرو جمال، سعد سمير، ومحمد نجيب للتدريبات اليوم الثلاثاء، عقب حصولهم على راحة للاستشفاء".

وأضاف محمود "جميعهم جاهزون تماماً لمواجهة الإسماعيلي".

وحذر مدرب الإسماعيلي، البرازيلي هيرون ريكاردو، لاعبيه من حالة النشوة التي يعيشها الأهلي، عقب فوزه الكبيرعلى الشرطة.

وركز ريكاردو في تصريحات للموقع الرسمي للاسماعيلي، على ضرورة رقابة الثنائي عمرو جمال، ووليد سليمان، بعد تألقهما الواضح مع منتخب مصر في مباراتي بوتسوانا بتصفيات بطولة كأس الأمم الافريقية، ثم مع الاهلي أمام الشرطة.

وحرص رئيس الإسماعيلي، محمد أبو السعود، على الاجتماع بلاعبيه، لتحفيزهم قبل المباراة، مؤكداً أنها تعتبر"بطولة خاصة".