عمر عبدالرحمن (أرشيف)
عمر عبدالرحمن (أرشيف)
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 / 19:55

"عموري" يحتفل بنسخة كأس آسيا 2015 في مول الإمارات الجمعة

تصل دبي الأحد، النسخة الأصلية من الكأس المخصصة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا 2015، ضمن الجولة التي أعدتها اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي انطلقت في 26 سبتمبر(أيلول) الماضي بالصين.

ويتضمن برنامج جولة الكأس الأغلى التي سيتنافس على الظفر بها 16 منتخباً في النهائيات الآسيوية المقبلة، عرض الكأس في (مول الإمارات) خلال الفترة من 30 أكتوبر(تشرين الأول) حتى 1 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل، سيحصل خلالها الجمهور على فرصة التقاط الصور التذكارية بجانب الكأس والمشاركة في العديد من المسابقات للفوز برحلة إلى البطولة ومتابعة مباراة منتخب الإمارات ضد نظيره القطري التي ستقام في العاشر من يناير(كانون الثاني) المقبل، على أرضية إستاد كانبيرا، إلى جانب مجموعة من الفعاليات الآخرى.

ومن المقرر أن يحضر نجم الكرة الإماراتية ونادي العين عمر عبدالرحمن، حفل الجمعة الموافق 31 من الشهر الجاري، لمدة ساعة منذ السابعة الى الثامنة مساءً، مما يتيح الفرصة لجميع محبي "الأبيض" لالتقاط الصورالتذكارية معه.

و قبل أن تصل الكأس الخاصة بالنهائيات الآسيوية إلى أستراليا قبل انطلاق البطولة في 9 يناير(كانون الثاني) 2015، فإنها ستزور كل من كوريا الجنوبية واليابان إلى جانب قطر والصين.

يذكر أن منتخب الإمارات يتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب إيران وقطر والبحرين.