محمد بن راشد يكرم 1460 موظفاً في الحكومة الاتحادية
محمد بن راشد يكرم 1460 موظفاً في الحكومة الاتحادية
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 / 17:43

محمد بن راشد يكرم 1460 موظفاً في الحكومة الاتحادية

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفل تكريم نحو 1460 موظفاً وموظفة يعملون في الحكومة الاتحادية حصلوا على تقييم يفوق التوقعات بشكل ملحوظ وفق نتائج نظام إدارة الأداء لعام 2013 والذي أقيم بمركز أرض المعارض في أبوظبي.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الحفل أن مسيرتنا التنموية في دولة الإمارات بقيادة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تمر بمحطات ولها أوقات نقف فيها جميعا لتكريم جنودنا المجهولين وشكر وتقدير أبناء وطننا المخلصين والشد على أيدي كل تميز وتفوق وحقق إنجازات لدولة الإمارات.

خدمة الوطن
ووجه نائب رئيس الدولة حديثه للمتميزين قائلا " تميزكم هو تميز للحكومة، وتفوقكم هو تفوق للإمارات، ونجاحاتكم هي نجاح لمسيرة وطننا، كل شخص متفوق في عمله هو قائد، ويكون قائداً عظيماً إذا عل م غيره، ونفع مجتمعه، وصنع قادة آخرين"، مضيفاً أن "أكبر النجاحات والإنجازات هي التي تكون في خدمة الوطن، وفي تسهيل حياة الناس، وفي تحقيق السعادة للمجتمع".

وسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شهادات التكريم إلى 147 موظفاً وموظفة تفوقوا لعامين متتاليين وفق نتائج نظام إدارة الأداء الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية.

ونوه الشيخ محمد بن راشد في هذا السياق بفئة المتفوقين لعامين متتاليين والذين استحقوا الوقوف على منصة التكريم وتتويجهم من قبله تقديراً منه لأهمية دورهم في شحذ الهمم وبث الطاقة الإيجابية في بيئة عمل ديناميكية.

وأوضح نائب رئيس الدولة أن المراتب المتقدمة التي حققتها دولة الإمارات في التنافسية والريادة والتميز والكفاءة الحكومية تستوجب من الجميع مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ضمن رؤى واضحة للحفاظ على هذه المكتسبات والمراكمة عليها وتبني منهجاً جديداً في العمل عماده التفكير الابداعي وبث الطاقة الايجابية والتحفيز وإطلاق مبادرات خلاقة تعزز من مكانة الدولة وتنافسيتها عالمياً بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية.

قفزات متسارعة
ومن جهته أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات تشهد قفزات نوعية متسارعة في كافة مجالات وقطاعات العمل لا سيما على صعيد الحكومة الاتحادية بفضل التوجيهات والمتابعة الحثيثة للقيادة وعلى رأسها رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأوضح الشيخ منصور بن زايد أن الإنجازات العالمية التي حققتها دولة الإمارات في الآونة الأخيرة تضع المسؤولين ومتخذي القرار أمام تحد نوعي لمواصلة مسيرة النجاح وإعلاء شأن الدولة في كافة المحافل.

وبين نائب رئيس مجلس الوزراء أن دولة الإمارات قطعت شوطاً كبيراً في مجال تنمية رأس المال البشري وتمكينه حيث وضعته على رأس سلم اهتماماتها صحياً وتعليمياً واجتماعياً وتبنت أفضل ممارسات وأنظمة وسياسات الموارد البشرية العالمية وهو ما أوصلنا إلى بناء طاقات بشرية وطنية قادرة على إدارة وتسيير عملية التنمية الشاملة التي تحقق الرفاه لشعبنا.