الأربعاء 22 أكتوبر 2014 / 22:23

بالفيديو| دوري الخليج العربي: دياكيه يقود العين لفوز صعب على الإمارات

قاد إبراهيما دياكيه فريقه العين لفوز صعب على الإمارات بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي 2014-2015، التي أقيمت على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ليرتفع "الزعيم" إلى النقطة 12 في المركز الثاني – مؤقتاً-، فيما تجمد رصيد "الصقور" عند النقطة 9 وبقي في المركز السابع بشكل مؤقت أيضاً.

ووجه راشد عيسى لاعب العين صاروخية من بعيد في الدقيقة 24، إلا أن العارضة الإماراتية تنوب في التصدي، وكاد دياكيه في الدقيقة 30 أن يسجل الهدف الأول، إلا أن أحمد الشاجي حارس مرمى الإمارات أنقذ الموقف ببراعة، وحول الكرة إلى ركنية، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 59 يسجل إبراهيما دياكيه أول أهداف العين، بعد عرضية السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، ينبري لها دياكيه برأسه ويودع الكرة في الشباك.

لكن الإمارات سرعان ما عدل النتيجة في الدقيقة 71، بعد ركلة ركنية ورأسية من المدافع مبارك سعيد، على يسار خالد عيسى حارس مرمى العين، فتعود المباراة إلى نقطة البداية مجدداً.

وفي الدقيقة 81 يسجل دياكيه الهدف الثاني له ولفريقه، بعد عرضية من فوزي فايز استقبلها دياكيه على صدره بهدوء، ليسدد مقصية ويهز الشباك الإماراتية فتصبح النتيجة 2-1 ويعود العين للتقدم مجدداً.