الخميس 23 أكتوبر 2014 / 13:44

محامي أنغام يؤكد طلاقها عن أحمد عز في 2012

أصدر مكتب محامي المطربة أنغام، حسام السنهوري، بياناً اليوم الخميس، حول ما تداوله أحد المواقع الإلكترونية الإخبارية مفاده أن الفنانة متزوجة من الفنان أحمد عز، وأنها مازالت في عصمته، وتضمن الخبر نشر صورة زواج رسمي تفيد بهذا.

وقال البيان، إن "ما جاء بهذا الخبر هو حقيقة مبتورة ومنقوصة، نظراً لانفصال الطرفين بتاريخ 8 أغسطس (أب) 2012، وبنشر الخبر في هذا التوقيت ما يرسخ في الأذهان استمرار علاقة الزواج المنقضية بالفعل"، وفقاً لصحيفة الوطن المصرية.

وأضاف البيان أن "الفنانة أنغام يهمها إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن هذه العلاقة الرسمية الشرعية انتهت بالفعل بإشهاد الطلاق الرسمي، وأن استعمال المحرر المنشور عن زواجها في هذا التوقيت، دون نشر أو استكمال تبعاته، وهو الانفصال، أمر يسيء لها، خاصة أن ناشر هذا الخبر لم يكلف نفسه عناء استجلاء الحقيقة منها، وأن قصده الواضح من نشر الخبر في هذا التوقيت هو إثارة لقضية أخرى تدور رحاها حالياً، وهذا غير مقبول تماماً"، في إشارة إلى قضية أحمد عز مع الممثلة زينة التي تؤكد أنها أنجبت منه توأمها.

وناشدت الفنانة أنغام، من خلال بيان محاميها، الجهة التي نشرت هذه الوثيقة أو الجهات التي نقلت عنها بـ "تحري الدقة، وعدم الزج باسمها كطرف في قضية لا دخل لها بها، واحترام حياتها الشخصية".