جماهير الإمارات (أرشيف)
جماهير الإمارات (أرشيف)
الخميس 23 أكتوبر 2014 / 14:51

إتصالات تنظم رحلات لمؤازرة "الأبيض" في كأس الخليج

كشفت مؤسسة الإمارات للاتصالات "إتصالات" عن إطلاقها قافلة جماهيرية لمؤازرة منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، خلال نهائيات "خليجي 22"، التي ستقام في الرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وجاءت مساعي إتصالات (الشريك الرسمي لمنتخب الإمارات) لمساندة المنتخب، من خلال تنظيم رحلات جوية إلى مدينة الرياض لمؤازرة "الأبيض" في جميع مبارياته، أملاً في تحقيق اللقب الخليجي الثاني على التوالي والثالث في تاريخ الكرة الإماراتية.

وقال الرئيس التنفيذي لإتصالات المهندس صالح عبدالله العبدولي، إن تنظيم المؤسسة لهذه الرحلات لجماهير الكرة الإماراتية، يأتي في إطار حرصها على دعم الرياضة الإماراتية، وإيماناً منها بما تحققه الرياضة خصوصاً كرة القدم.

وأوضح العبدولي أن مؤازرة الجماهير للمنتخب الوطني لكرة القدم، ستكون الخطوة الأولى نحو الفوز بلقب خليجي 22 للمرة الثانية على التوالي، منوهاً بأن إتصالات من خلال تسيير تلك الرحلات، تؤكد من جديد مدى حرصها على التفاعل مع الفعاليات التي تجمع قلوب الإماراتيين، وتعزز تلاحمهم كمؤسسة وطنية.

ومن جانبه أشاد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال، بالمبادرة التي أعلنت عنها مؤسسة إتصالات، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات تمثل حافزاً قوياً لجماهير الكرة الإماراتية لحضور مباريات خليجي 22.