السبت 25 أكتوبر 2014 / 18:55

الفنان المصري ماهر عصام في حالة حرجة بعد سرقته بالإكراه

القاهرة - ياسين إبراهيم

فوجئ الوسط الفني المصري، صباح اليوم السبت، بخبر إيداع الفنان الشاب ماهر عصام بغرفة العناية الفائقة بمستشفى دار الفؤاد بالقاهرة، متأثراً بإصابته بنزيف داخلي في المخ، دخل على أثرها في غيبوبة تامة لم يفق منها حتى الآن.

وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغًا أمس من أحد المواطنين، يُفيد العثور على الفنان ماهر عصام مصابًا بنزيفٍ داخل شقته بالحي الأول بالشيخ زايد، وذلك عندما فوجئ جيرانه بخروج كمية كبيرة من المياه وامتدادها إلى شققهم وبها آثار دماء، فقاموا بتحطيم باب الشقة فاكتشفوا سقوطه ونزفه لكمية كبيرة من الدماء وفي حالة إعياء شديدة، فقاموا بإبلاغ مدير أمن الجيزة اللواء كمال الدالي، بالواقعة.

وفور علمهما، اتجه الفنانان حمادة هلال ومحمد رمضان إلى مستشفى "دار الفؤاد"؛ للاطمئنان على صحة صديقهما، رغم تعليمات الطبيب المعالج للحالة بمنع الزيارة عنه نهائياً.

في حين سيطرت موجة كبيرة من التعليقات الداعمة للفنان الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي كان من بينها، تعليق الفنانة منة جلال على الحادثة، إذ طالبت جميع متابعيها على صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك" الدعاء لزميلها بالشفاء العاجل.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب كان فيلم "سالم أبو أخته" الذي شارك في بطولته، إلى جانب محمد رمضان وحورية فرغلي وآيتن عامر وريم البارودي وشيما الحاج.