All goal & Highlights ~ Sunderland 0-2 Arsenal... من طرف noname229617
السبت 25 أكتوبر 2014 / 22:45

بالفيديو| الدوري الإنجليزي: فوز آرسنال وتعادل ليفربول

حافظ وست هام يونايتد وساوثامبتون على بدايتهما الرائعة وغير المألوفة في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز الأول على مانشستر سيتي حامل اللقب 2-1 بينما تغلب الثاني على ستوك سيتي 1-صفر ليتقدم للمركز الثاني في الترتيب.

ويتصدر تشيلسي الذي سيحل ضيفاً على مانشستر يونايتد غداً الأحد جدول الترتيب برصيد 22 نقطة من ثماني مباريات بينما يأتي ساوثامبتون في المركز الثاني برصيد 19 نقطة من تسع مباريات.

ويحتل سيتي المركز الثالث برصيد 17 نقطة عقب خسارته أمام وست هام الذي فاز بفضل هدفي مورجان أمالفيتانو وديافرا ساكو. ويمكن أن يتراجع سيتي بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي بحلول مساء الغد إذا ما حافظ الفريق بقيادة مدربه جوزيه مورينيو على بدايته المثالية للموسم - حيث لم يخسر الى الان في الدوري المحلي - وفاز على يونايتد في أولد ترافورد.

وفي بقية مباريات اليوم السبت فاز آرسنال على سندرلاند 2-صفر وتعادل ليفربول سلبياً على أرضه أمام هال سيتي فيما عدل وست بروميتش البيون تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 على ارضه أمام كريستال بالاس.

ولم تكن الأمور سهلة على وست هام امام مانشستر سيتي الذي استحوذ على الكرة إلا أنه سدد في العارصة مرتين عن طريق يايا توري وسجل هدفاً واحداً بواسطة ديفيد سيلفا.

ووضع الفرنسي أمالفيتانو فريقه وست هام في المقدمة بعد أن أسكن الكرة في شباك سيتي بشكل رائع اثر كرة عرضية منخفضة من إينر فالنسيا عقب 21 دقيقة.

وبات السنغالي ساكو أول لاعب في وست هام يسجل في ست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما ضاعف الغلة لفريقه بواسطة هدف تم احتسابه بعد أن اظهر نظام مراقبة خط المرمى ان الكرة عبرت الخط في الدقيقة 75.

وسجل سيلفا هدفا لسيتي بمجهود فردي رائع بعد ان شق طريقه عبر دفاعات وست هام بعدها بدقيقتين.

وتحولت البداية المثالية لساوثامبتون هذا الموسم إلى منافسة حقيقية على انهاء الموسم ضمن الاربعة الاوائل عقب فوزه على ستوك سيتي اليوم.

وعلى الرغم من أنه لم يكن من المحتمل تكرار الفريق لانتصاره بنتيجة 8-صفر على سندرلاند في الجولة السابقة خلال مباراة اليوم إلا أن هدف ساديو ماني في الدقيقة 33 حسم نتيجة المباراة التي اقيمت على إستاد سانت ماري ليحقق ساوثامبتون الانتصار السادس في تسع مباريات.

وكان ساوثامبتون قد حقق أكبر نتيجة له في تاريخ مشاركاته في الدوري الممتاز منذ عام 1921 بعد أن سحق سندرلاند بثمانية أهداف دون رد.

وفاز آرسنال بثاني مباراة له خلال ثماني مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بتغلبه على سندرلاند 2-صفر بفضل هدفين لأليكسيس سانشيز.

وتواصلت معاناة ليفربول بتعادله سلبياً على أرضه أمام هال بعد أن أضاع ماريو بالوتيلي فرصة التسجيل أمام المرمى الخالي في آخر هجمة تقريبا بالمباراة والتي كانت ستمنح الفوز لليفربول.

وعدل وست بروميتش تأخره بهدفين على أرضه أمام كريستال بالاس الذي تقدم بنهاية الشوط الأول بواسطة تسديدة بريده هانجلاند وركلة جزاء سجل منها مايل جيديناك الهدف الثاني.

ورد البيون في الشوط الثاني بهدف من ضربة رأس سجله البديل فيكتور انيتشيبي اضافة لهدف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع سجل منه سايدو بيراينو هدف التعادل.

وسيلعب سوانزي سيتي في وقت لاحق اليوم مع ليستر سيتي.