كالياري استحق الفوز (رويترز)
كالياري استحق الفوز (رويترز)
الأحد 26 أكتوبر 2014 / 00:13

الدوري الإيطالي: كالياري يسحق إمبولي برباعية..وساسولو يتجاوز بارما بثلاثية

أحرزالبرازيلي دانيلو أفيلار، هدفين قاد بهما فريقه كالياري لاكتساح مضيفه إمبولي 4-0، في افتتاح الجولةالثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعب كارلو كاستيلاني اليوم السبت.

وجاءت أهداف المباراة الأربعة في ربع الساعة الأخير من الشوط الأول، إذ افتتح ماركو ساو التسجيل لمصلحة كالياري في الدقيقة 30، قبل أن يضيف أفيلار الهدف الثاني في الدقيقة 37، ثم عاد اللاعب البرازيلي لهز الشباك مرة أخرى بعدها بدقيقة واحدة، محرزاً الهدف الثالث من ركلة جزاء، فيما تكفل السويدي البين إيكدال بإحراز الهدف الرابع لكالياري في الدقيقة 45.

ويعد هذا الفوز هو الثاني الذي يحققه كالياري هذا الموسم، بعدما حقق انتصاره الأول في المسابقة على مضيفه إنتر 4-1، على ملعب جوزيبي مياتزا في 28 سبتمبر (أيلول) الماضي.

وارتفع رصيد كالياري بهذا الفوز إلى ثماني نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني عشر، متفوقاً بفارق نقطة على إمبولي، الذي بات في المركز الرابع عشر، بعدما تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم.

وواصل بارما نتائجه المحبطة، بعدما سقط أمام ضيفه ساسولو 1-3 على ملعب أينيو تارديني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ساسولو بهدفي سيرجيو فلوكاري، وفرانشيسكو أتشيبري في الدقيقتين 20 و23، قبل أن يضيف الجزائري سفير تايدرالهدف الثالث لساسولو في الدقيقة 52، فيما أحرز أنتونيو كاسانو هدف حفظ ماء الوجه لبارما في الدقيقة 79.

وارتفع رصيد ساسولو إلى 7 نقاط في المركز السادس عشر، محققاً فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم، بينما توقف رصيد بارما عند ثلاث نقاط ليقبع في ذيل الترتيب.