سنودن يؤكد أن البغدادي منحرف جنسياً(أرشيف)
سنودن يؤكد أن البغدادي منحرف جنسياً(أرشيف)
الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 / 20:33

العميل الأمريكي الهارب إدوارد سنودن: البغدادي شاذ جنسياً

كشف موقع "إنترسابت" الأمريكي، المتخصص في الاستقصاءات الصحفية، تقارير استخباراتية أمريكية تؤكد أن زعيم تنظيم داعش، منحرف جنسياً ويتعاطى الشذوذ منذ سنوات، ونسب الموقع إلى العميل السابق للمخابرات الأمريكية، أن البغدادي اشتهر أثناء سجنه في البصرة، زمن الاحتلال الأمريكي، بين السجناء والسجَّانين، بعرض خدماته الجنسية عليهم.

وأكد، إدوارد سنودن، استناداً إلى الوثائق التي سربها، أن زعيم داعش، كان يمارس الجنس مع نزلاء آخرين، ومع حارس أمريكي على الأقل عندما كان نزيلاً في سجن "بوكا" في البصرة، جنوب العراق.

معلومات
وكشف سنودن، أن حراس سجن بوكا أكدوا في تقاريرهم لوكالة الاستخبارات الأمريكية، ضبط البغدادي مرات عدة وهو يمارس الجنس مع سجناء آخرين، ما دعاهم إلى فصله عن بقية السجناء.

وتابع العميل السابق أن "الحراس نفوا تعرض البغدادي للاغتصاب، لكنه كان شاذاً جنسياً".

ولم ينفع العزل حسب سنودن مع زعيم داعش، بما أنه "ضُبط بعد عزله، بصدد ممارسة الجنس مع أحد الحراس الأمريكيين، وأكد الحارس أن البغدادي طلب منه ذلك، وأنه لم يُجبره على ذلك أبدا"، حسب ادعاء سنودن.

وأضاف المحلل السابق في المخابرات الأمريكية، أن هذا الشذوذ هو الذي سمح للمخابرات الأمريكية باستغلال شذوذ بالضغط على في التحقيقات والحصول على معلومات ثمينة.