خليجي 22 (أرشيف)
خليجي 22 (أرشيف)
الأربعاء 29 أكتوبر 2014 / 14:21

"خليجي 22" توقف الدوري السعودي 29 يوماً

تنطلق الجولة التاسعة لمسابقة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم غداً الخميس، قبل توقف المسابقة لمدة 29 يوماً بسبب استضافة السعودية لبطولة كأس الخليج "خليجي 22"، في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وتفتتح الجولة التاسعة بأربع مواجهات قوية، إذ يلتقي فريقي الأهلي والعروبة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة، وفي المواجهة الثانية يلتقي فريقا التعاون والنصر في القصيم، ويحل الفتح في مواجهة ثالثة ضيفاً على فريق الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بينما يستضيف الشباب فريق الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتستأنف مباريات الجولة التاسعة للدوري السعودي الجمعة المقبلة حينما يلتقي فريقا نجران والشعلة على ملعب نادي الأخدود، ويستضيف الاتحاد فريق هجر على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة، في حين تم تأجيل مباراة الفيصلي مع الهلال، والتي كان مقرراً لها أن تقام على ملعب الفيصلي الجمعة المقبلة، بسبب مشاركة الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل.

وتشهد الجولة التاسعة للدوري السعودي إيقاف 6 لاعبين مع أنديتهم بسبب الإنذارات، وهم محمد حسين لاعب النصر، ويحي الكعبي من الشعلة، وفواز القرني ومحمد أبو سبعان من الاتحاد، ومصطفي الكبير من الأهلي، وماجد المرشدي من الشباب.