ماندروكيتش وغوارديولا (أرشيف)
ماندروكيتش وغوارديولا (أرشيف)
الأربعاء 29 أكتوبر 2014 / 19:54

ماندزوكيتش:عدم احترام غوارديولا لي دفعني للانتقال لأتلتيكو مدريد

أكد مهاجم منتخب كرواتيا، ماريو ماندزوكيتش، أن السبب في انتقاله من بايرن ميونخ الألماني إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، هو عدم احترام مدرب البايرن الإسباني بيب غوارديولا له.

وذكرت تقارير صحافية، اليوم الأربعاء، أن ماندزوكيتش قال: "خيب غوارديولا ظني ، فهو لم يحترمني، وحرمني من أن أصبح هداف الدوري الألماني، كان الأمر أفضل كثيراً بالنسبة لي، عندما كان يوب هاينكيس مدرباً لبايرن".

ونقلت صحيفة سبورتسكي نوفوستي اليومية عن ماندزوكيتش، الذي كان عنصراً مهماً في فريق بايرن، عندما أحرز ثلاثية الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع الفريق، أنه الآن لن أحتسي القهوة مع غوارديولا.

وأضاف "لم أكن أستحق المعاملة بهذه الطريقة بعد كل ما فعلته لبايرن، شعرت بأن كل شيء تغير بمجرد توليه تدريب الفريق، حاولت التأقلم مع الوضع الجديد، ولكنني رأيت أنه لا مستقبل لي في بايرن ميونخ".

وأكد ماندزوكيتش، أن غوارديولا لم يكن يريده أن يشارك في نهائي كأس ألمانيا.

وقال ماندزوكيتش: "لم يكن يريدني أن أعتلي صدارة قائمة الهدافين، لذا فهو لم يشركني في مباريات كثيرة قرب نهاية الموسم، لم يعد الأمر يهمني كثيراً، لكنه أظهر عدم احترامه لي، كان الأمر سيصبح مقبول بشكل أكبر، لو كان قال إن أسلوبي في اللعب لا يناسب فلسفته التدريبية".