مغردون إماراتيون: #لسنا_إمارات_نحن_دولة_الإمارات
مغردون إماراتيون: #لسنا_إمارات_نحن_دولة_الإمارات
الخميس 30 أكتوبر 2014 / 19:33

مغردون إماراتيون: #لسنا_إمارات_نحن_دولة_الإمارات

أطلق مغردون إماراتيون وسماً (هاشتاقاً) احتفالياً بعنوان #لسنا_إمارات_نحن_دولة_الإمارات، عبروا فيه عن فخرهم واعتزازهم باتحاد الإمارات وانتمائهم وولائهم للدولة، تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات بيوم العلم الذي يصادف يوم الاثنين 3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وشهد الهاشتاق منذ إطلاقه نشاطاً متزايداً من المتابعين الذين أكدوا أنه لا ولاء أعلى من الولاء لدولة الإمارات، وتزاحمت فيه مشاعر أبناء الإمارات، وتعالت فيه لغة الكلمات للعبير عن حب الوطن.


كما حمل الهاشتاق العديد من الرسائل الوطنية، التي أكد فيها الإماراتيون ثقتهم بقيادتهم واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة الإمارات، كما نشر مواطنون صوراً خاصة بقادة الدولة، معلنين الوقوف خلفهم ودعمهم بكل ما يمكن لتعزيز قيادتهم لدولة الإمارات.




24 رصد بعض التغريدات التي تداولها الإماراتيون عبر الهاشتاق #لسنا_إمارات_نحن_دولة_الإمارات:

قال المغرد الإماراتي أحمد سعيد بوذياب: "علمنا رفعه آباؤنا مؤسسو الاتحاد وسيرفعه بعدنا أبناؤنا وأحفادنا بكل فخر ورفعة"، ومن جانبه أكد محمد الريسي "هكذا هم قادتنا، همهم وحدة الصف لسنا إمارة و إمارة بل نحن دولة ذات كيان واتحاد".



كما غرد مسلم مكتوم المحرمي "في دولة الإمارات يعيش الحاكم والمحكوم في ظل الخير والنعيم والعدالة الي رسخها زايد الخير في أبناء هذا الوطن"، وأشار المغرد سعيد الكتبي "نحن الاتحاد نحن الوحدة نحن واحد عجز دونه الشتات وأبى إلا أن يبقى كما أراده الرجال".