هوغو فيانا (أرشيف)
هوغو فيانا (أرشيف)
الجمعة 31 أكتوبر 2014 / 10:53

هوغو فيانا يطلب تحويل قضيته إلى "فيفا"

24 - صحيفة الخليج

علم الخليج الرياضي أن اتحاد الكرة قام بتحويل رسالة نادي الوصل التي طالب بها بتحويل قضية قيد اللاعبين إلى محكمة "كاس"، إلى اللجنة القانونية في الاتحاد من أجل دراستها وإبداء الرأي القانوني بها قبل الرد إيجاباً أو سلباً على خطاب الوصل.

ولعل ما سيزيد من فصول الأزمة تعقيداً توجه اللاعب البرتغالي هوغو فيانا لتوجيه خطاب إلى اتحاد الكرة المحلي، يطلب فيها رفع شكوى إلى لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين في "فيفا"، لتقديم شكوى حول مصيره الذي بات معلقاً، بسبب عدم السماح له بالمشاركة في المباريات رغم استخراج بطاقة رسمية له من اتحاد الكرة كلاعب بعد قيده.

وأجرى اللاعب اتصالات ومفاوضات مع وكيل أعماله خورخي مينديز، من أجل مناقشة تفاصيل القضية قانونياً، والتعرف على الحقوق التي سلبت منه بمنعه من المشاركة في المباريات، ما سينعكس سلباً على مستواه بسبب إبعاده عن خوض المباريات وعدم السماح بقيده في صفوف الوصل الذي يرتبط بعقد رسمي له .

وكان اتحاد الكرة قد شهد يوم أمس جلسات ومفاوضات عدة بشأن المسار القانوني الذي يمكن السير به للرد على دعوى الوصل، وكيفية الرد على الخطاب بناء على اللوائح والأنظمة المحلية .

وتذكر مصادر مطلعة إلى أن هناك توجهاً بعدم السماح للمستشار يوسف الشريف بالنظر في قضية نادي الوصل وقضية قيد اللاعبين بعدما قام بإبداء رأيه في القضية عبر صفحات الصحف قبل أيام.