توني كروس (إكس)
توني كروس (إكس)
الخميس 23 نوفمبر 2023 / 06:15

هكذا يقضي كروس إجازته

نشرت صحيفة ريليفو الإسبانية تقريراً عن الحياة الشخصية للنجم توني كروس وكيفية استغلاله لوقته أثناء فترة التوقف الدولي.

قالت الصحيفة إن "لاعب ريال مدريد الذي أعلن اعتزاله دولياً تغيرت حياته الشخصية أثناء توقف مباريات "الملكي" المحلية والأوروبية". 
وأوضحت "اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً اختار الحصول على فترات من الراحة والاستمتاع مع عائلته وتكريس نفسه لجوانب أخرى من حياته العامة والخاصة".
وأضافت "حياة النجم الألماني لا تتغير كثيراً من أسبوع إلى آخر، إذ يقضي معظم وقته في المنزل مع زوجته جيسيكا فاربر وأطفالهما الثلاثة: ليون الأكبر، وأميلي الوسطى وفين الصغير".
أما عن أبرز هواياته، قالت: "يحرص كروس على التنزه مع كلابه في منطقة لا فينكا التي يعيش بها منذ وصوله إلى العاصمة مدريد، إذ إنه يحب الحياة بها بدرجة كبيرة، لدرجة أنه يفكر أن يستقر بها عقب اعتزاله، رغم تفكيره في العودة إلى ألمانيا فور انتهاء عقده مع "الملكي".
في المقابل أشارت إلى أن لاعب الوسط الألماني لديه مشروعات تجارية تشغل الكثير من وقته، أبرزها مؤسسة تم إنشاؤها عام 2015 بفكرة مساعدة الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، وهي تتعاون مع مراكز مختلفة في ست مدن في ألمانيا وهدفها هو مساعدتهم على الحصول على حياة أفضل من خلال دفع تكاليف علاجهم، أو تسهيل حياتهم أو دعمهم في دمجهم، وتدير هذا المشروع زوجته، وتشير التقديرات إلى أنه ساعد آلاف الأطفال، بما في ذلك الأطفال الرضع، في السنوات السبع الماضية".
وزادت "الشركة الأخرى التي كرس نفسه لها هي أكاديميته، حيث لديها العديد من الفروع في جميع أنحاء ألمانيا ويمكن للأطفال قضاء بضعة أيام من الإجازة أثناء لعب كرة القدم".
وأخيراً يقدم كروس بودكاست شخصياً للغاية يسجله مع شقيقه فيليكس وهو لاعب كرة قدم سابق، حيث يجتمعان مرة في الأسبوع كما لو كانت محادثة هاتفية، يتحدثان في موضوعات مختلفة، ولكن كرة القدم هي الشيء الرئيسي، لكنهما يتذكران أيضاً قصصهما سوياً، ويحللان الأحداث الجارية أو يتحدثان عن هواياتهما.