ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
السبت 2 ديسمبر 2023 / 10:35

شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر الترند بفيديو ورسالة

تصدرت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو كوميدي، ورسالة خاصة وجهتها إلى الإعلامية منى الشاذلي.

وحرصت ياسمين عبد العزيز، على توجيه رسالة خاصة للإعلامية منى الشاذلي، عبر حسابها على إنستغرام، إذ نشرت صورة لهما، وعلقت: "صديقتي الغالية على قلبي".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

واعتادت ياسمين على التواصل والتفاعل مع جمهورها عبر حسابها على تيك توك بفيديوهات فكاهية، حيث تتميز ياسمين بعفويتها وحسها الفكاهي، إذ تفاعل الجمهور مع أحدث فيديوهاتها على تيك توك، أثناء وضعها المكياج، إذ مازحت خبيرة التجميل، قائلة: "منذ فترة أتقمص دور الرجل، فجري أنوثتي واجعليني أنجلينا جولي، أو باربي غيرل".

@yasminabdelaziz_

😂😂😂😂

♬ original sound - Yasmin Abdelaziz

وتتسم ياسمين عبدالعزيز بقربها من جمهورها، فمنذ عدة أيام نشرت فيديو عبر حسابها على إنستغرام، أثناء تجولها في أحد شوارع القاهرة برفقة زوجها أحمد العوضي، حيث التفت مجموعة كبيرة من الشباب حولهما لالتقاط الصور التذكارية.
وعلقت ياسمين عبد العزيز على محاصرة الجمهور لهما، قائلة: "أحبابنا من الجمهور بالأمس، كانوا سيعودون معنا في السيارة".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وكانت آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً مسلسل "ضرب نار"، الذي عرض رمضان الماضي، ولن يلتق الثنائي معاً في رمضان 2024، إذ قررت ياسمين التغيب عن دراما رمضان المقبل، إلا أن زوجها مستمراً في خوض الماراثون الرمضاني بمسلسل "حق عرب"، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، ويدور في إطار شعبي.