الخميس 28 ديسمبر 2023 / 16:04

كوميديا وأكشن في برومو مسلسل "روز وليلى"

طرحت منصة شاهد الإعلان الأول لمسلسل "روز وليلى"، الذي تلعب بطولته كلاً من النجمتين يسرا ونيللي كريم، والمقرر طرحه قريباً على المنصة.

وتظهر في البرومو الدعائي "روز" و"ليلى" وهما يعملان على إطلاق مكتب محاماة بعنوان "بيور سكيور"، ويخوضان الكثير من التحديات لحل القضايا.
 وظهرت يسرا في بداية البرومو وهي تقول: "احنا في المكتب مش هنقبل غير بالقضايا المهمة بس"، لترد نيللي كريم عليها: "احنا كل القضايا عندنا مهمة طبعاً".

وظهرت أغاني لمطرب الراب ويجز خلال البرومو.

كوميديا وأكشن

من جانبها، علقت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "يسرا ونيللي كريم في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر"، خلال مشاهد البرومو ظهر الثنائي وهم يخوضون عدد من المغامرات في قالب كوميدي وأكشن.

ويعد مسلسل "روز وليلى" المشاركة الأولى للفنانة الكبيرة يسرا، مع النجمة نيللى كريم درامياً، من خلال طابع كوميدي وتشويقى، ضمن أول سلسلة عربية تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، للسيناريست البريطاني كريس كول، والمخرج البريطاني أدريان شيرغولد.

قصة المسلسل

وتأتي قصة "روز وليلى" في إطار من الكوميديا السوداء، وضمن سياق يحتوي على الكثير من التشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما، للكشف عن عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط لها.


ومن النجوم الآخرين المشاركين في المسلسل، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، وعارفة عبد الرسول، ومروان يونس، وآخرين.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)