الأربعاء 3 يناير 2024 / 10:23

نجوم الفن المصري يدعمون خالد يوسف في العرض الخاص لـ"الإسكندراني"

احتفل أبطال وفريق عمل الفيلم المصري "الإسكندراني" بالعرض الخاص والأول مساء أمس الثلاثاء.

وقبل العرض اجتمع عدد من النجوم على السجادة الحمراء، ومنهم أحمد العوضي، خالد يوسف، عصام السقا، محمد شاهين، نبيلة عبيد، عصام كاريكا، فردوس عبدالحميد، وزوجها المخرج محمد فاضل، ومحمود قابيل، والمخرج مجدي أحمد علي، والإعلامية حنان مفيد فوزي، والمنتج محمد العدل.

ونشر بطل الفيلم أحمد العوضي مجموعة صور ومقاطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، من داخل العرض الخاص، والتف الجمهور حوله، لتهنئته على الفيلم، واصفين إياه بالجيد جداً، بالإضافة إلى تعليقات عدد من الجمهور الذين حضروا العرض الخاص .

ويطرح الفيلم في دور السينما المصرية بدءاً من 4 يناير (كانون الثاني)، ويعرض عربياً يوم 11.

والفيلم بطولة أحمد العوضي، وزينة، وبيومي فؤاد، وحسين فهمي، وعصام السقا، وصلاح عبدالله، ومحمود الليثي، وانتصار، وخالد سرحان، ومحمد رضوان، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وتدور أحداث الفيلم في قلب الإسكندرية، حيث يمر "بكر الإسكندراني" بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج، بحثاً عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجدداً.
وتجسد زينة خلال الأحداث شخصية "قمر"، وهي بنت إسكندرانية، تتسم بالجدعنة، وتعاني من الظلم في حياتها، والظلم الذي تتعرض له هو ظلم مشاعر وخداع وكذب.
ويعد الفيلم التعاون الأول بين زينة، وبطل الفيلم أحمد العوضي، إذ لم يلتقيا على الإطلاق سينمائياً أو درامياً.
كما يشكل الفيلم عودة خالد يوسف للسينما بعد غياب 5 سنوات.