نجوم الفن في فخ زلات اللسان
نجوم الفن في فخ زلات اللسان
الأربعاء 21 فبراير 2024 / 15:27

قبل عمرو دياب.. نجوم وقعوا في فخ "زلات اللسان"

رغم الصور التي يفضل النجوم الظهور بها، إلا أن أخطاءهم غالباً ما تُعرّضهم لمواقف محرجة، مثيرة للجدل بين جمهورهم، مما يعرضهم للنقد ويضعهم في مرمى الاتهام.

عمرودياب

وتختلف زلات اللسان في حدتها من فنان لآخر، إذ أنه مؤخراً تصدر الفنان المصري عمرو دياب "تريند" منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو قصير له وهو يغادر مسرعاً حفلة "ليالي سعودية مصرية"، منادياً سائقه بـ "الحيوان".

@sayedsharawy15

شاهد بالفيديو عمرو دياب ينقلب على المعجبين ويقول ارحمونا عدسه سيد شعراوي

♬ الصوت الأصلي - sayed sharawy543

واجتاح عمردياب تريند المنصات بسبب هذا الفيديو، الذي اعتبره الكثيرون فعل "إهانة" للفنان لسائقه.
وعلى غرار عمرودياب، يبدو أن حفل "ليالي سعودية مصرية"، حمل العديد من زلات اللسان للنجوم، إذ تعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، صاحبة الحظ الأوفر من ناحية عدد زلات اللسان التي تعرضت لها في أكثر من مناسبة فنية.
وآخرها كان في حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أقيم على مسرح دار الأوبرا برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ووزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة نيفين الكيلاني.

شيرين عبدالوهاب

فكانت شيرين خرجت عن المنطقة المخصصة للغناء على المسرح أثناء تفاعلها مع الجمهور، فيما وجهها المايسترو وليد فايد للوقوف في منطقة الإضاءة، لتجيب الأولى "أنا أعمل اللي أنا عايزاه".

ميريام فارس

ومن قبلها أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عام 2019، حالة من الجدل بعد التصريح التي قالته على هامش المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين بالمغرب.
حيث وجه لها أحد الصحفيين سؤالًا عن سبب عدم تواجدها في الحفلات بمصر، وكان ردها إنها "أصبحت تقيلة على مصر"، وبعدها اجتاحت السوشيال ميديا حالة هجومية ضد ميريام معتبرين ما قالته إهانة كبيرة لمصر.


وبعدها أدركت خطأها وقامت ميريام فارس بالاعتذار للشعب المصري، مؤكدة أن "التعبير قد خانها ولم تقصد أي إهانة معبرة عن عشقها لمصر وشعبها".

سمية الخشاب

وتعرضت الفنانة سمية الخشاب، لموقف محرج أيضاً في إحدى مقابلاتها التلفزيونية عندما تمنت الصحة والعافية للراحلة فاتن حمامة، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا بسنوات.
وقالت سمية الخشاب، لفاتن حمامة "ربنا يخليكي لينا"، ماعرضها لموجة من السخرية والانتقادات الكثيرة عبر السوشيال ميديا.

نادين نسيب نجيم

قبل أعوام وقعت ناديم نجيم في زلة لسامن أقحمتها من صراع مع الشارع السوري اللبناني، بسبب تصريحات أطلقتها النجمة اللبنانية، في برنامج تلفزيوني بالإجابة على سؤال "هل النجوم السوريون كسحوا النجوم اللبنانيين؟"، حيث قالت: "أنا أحترمهم ولكنني لبنانية وأتمسك باللبنانيين".


وتداول رواد مواقع التواصل صوراً تجمع نادين نجيم مع فنانين سوريين مثل عابد فهد، وتيم حسن، وقصي خولي، للتأكيد على أن الدراما السورية وراء نجاحها، واصفين تصريحاتها بالعنصرية.