من المنافسات (وام)
من المنافسات (وام)
الجمعة 23 فبراير 2024 / 16:01

8 أشواط في السباق التاسع على مضمار العين للفروسية

يستضيف مضمار نادي العين للفروسية والرماية والغولف غداً السبت، السباق التاسع في الموسم من 8 أشواط أبرزها "ديربي العين" للخيول العربية الأصيلة.

ويشهد الشوط الثالث بطولة ديربي العين “هيبة” لمسافة 1800 متر، بمشاركة 15 خيلاً من خيول عمر 4 سنوات "إنتاج الإمارات"، ويبرز ضمن المرشحين للقب "كاسر الوثبة" و"الزي بيبي".


ويتطلع "إيه إف مهزمي" للمنافسة على لقب كأس "الوثبة ستاليونز" لملاك الاسطبلات الخاصة “هانديكاب” على مسافة 1800 متر في الشوط الثاني، وينافسه "سيزار حوران"، و"إيه إف المريب".
وتنطلق الأمسية بسباق مخصص للخيول المبتدئة عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة 2000 متر، وينافس على اللقب "إيه إف أستاذا" و "ازاد"، و"ويل باور".
ويتصدر الجواد "إيه إف بريق"، و"نوار الخالدي"، والفرس "يونايتد سبيريت" الترشيحات لسباق الخيول المبتدئة في الشوط الرابع لمسافة الميل.
ويشهد الشوط الخامس “هانديكاب” لمسافة 1600 متر، منافسة قوية بين "آر بي فرينش دود"، و"إس إس عز دبي" و" مجدي" .
وتتنافس "أوبتميزم " و"منار " و "روعة الريف"، في الشوط السادس لمسافة 1800 متر “هانديكاب” المخصص للمهرات والأفراس عمر 4 سنوات فما فوق.
وتسعى الخيول من "إنتاج الإمارات" للمنافسة على اللقب في الشوط السابع لمسافة 1400 متر، ويتصدر الترشيحات "إيه إف فرستق" و"شروق الوثبة" و "جاب ولهان".
ويبرز "أسد الوثبة" و"هداف الوثبة"، و"ماجيك تاتش" في المنافسة على لقب الشوط الثامن لمسافة 1400 متر.