شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
الأحد 25 فبراير 2024 / 04:50

بحفل كامل العدد.. شيرين تطرب جمهورها اللبناني وتعتذر

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، مساء أمس السبت، حفلها الغنائي الأول في لبنان، بعد غياب عامين عن إحياء حفلات هناك، وسط حضور جماهيري غفير.

وفي حفل كامل العدد، أطربت شيرين جمهورها اللبناني بأشهر أغانيها، وتصدر هاشتاق "شيرين في لبنان" الترند في مصر ولبنان وعدد من الدول العربية.

شيرين تعتذر باللهجة اللبنانية

وقدمت شيرين اعتذاراً رسمياً للجمهور اللبناني بعد تأجيل الحفل، الذي كان مقرراً إقامته يوم 17 فبراير (شباط) الجاري، وقالت شيرين باللهجة اللبنانية على المسرح: "أنا آسفة على اللي صار الأسبوع الماضي.. لكن الأمر خارج عن إرداتي.. أنتم نور عيوني وحبايب قلبي".

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها في الحفل، أغنية "يا بتفكر يا بتحس"، وهي تتر مسلسل "خمسة ونص" لنادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، الذي عرض في رمضان 2019، وكانت هذه المرة الأولى التي تغني فيها شيرين أغنيتها الأولى باللهجة اللبنانية على المسرح وأمام الجمهور اللبناني.

بالإضافة إلى أشهر أغانيها مثل "مشاعر" و"الوتر الحساس"، و"أنا مش بتاعة الكلام دا"، قدمت شيرين أغنية "أنت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم، وأيضاً أغنية "بحبك يا لبنان" لأيقونة الغناء العربي النجمة اللبنانية فيروز، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

شيرين تصرخ في وجه معجبة.. ثم تعانقها!

ولم يخل الحفل من مواقف محرجة، إذ تداول رواد منصة إكس فيديو لشيرين أثناء إحراجها لفتاة كانت تصرخ حباً في شيرين، إلا أن الأخيرة وبختها على صراخها، وقالت لها "يابنتي حرام عليكي.. ليه كده بتصرخي"، وتم إبعاد الفتاة عن المسرح.
وما إن مرت دقائق حتى سمحت شيرين للفتاة بالصعود على المسرح، وقامت بمعانقتها وتقبيلها والتقاط صور ذاتية برفقتها.

شيرين تستمع بأغنية طليقها "كدابة"

وعلى أنغام أغنية طليقها حسام حبيب بعنوان "كدابة"، تم تداول مقطع فيديو لشيرين وهي تستمع للأغنية وتردد كلماتها في كواليس حفلها بلبنان، على الرغم من حذف الأغنية من منصة يوتيوب، وبدت شيرين في الفيديو سعيدة ومنسجمة مع الأغنية.
وانقسمت آراء الجمهور عبر منصة إكس حول الفيديو بين "الشك" في أنه من صُنع الذكاء الاصطناعي، و"التأكيد" بأنه حقيقي، وتريد من خلاله توجيه رسالة غير مباشرة، فيما تكهن البعض بأنه إشارة لعودة شيرين وحسام مجدداً.

هل عاد الثنائي شيرين وحسام؟

أثار منشور للفنانة المصرية هنا يسري بعض التساؤلات مجدداً عبر منصات التواصل الاجتماعي حول عودة شيرين وحسام بعد انفصالهما للمرة الثانية، حيث شاركت يسري صورة للثنائي معاً عبر "ستوري" حسابها على إنستغرام، معلقة: "بحبكوا"، وفي الخلفية أغنيتها "لو سامحنا".

وكان لافتاً رد حسام، الذي شكّل مفاجأة لجمهوره بقوله: "وإحنا بنحبك أكتر"، ليتكهن بعض الجمهور بعودة شيرين وحسام، لكن بعيداً عن الإعلان عبر الإعلام أو السوشيال ميديا.