ناثان آكي وجاك غريليش (إكس)
ناثان آكي وجاك غريليش (إكس)
الأربعاء 28 فبراير 2024 / 04:12

غريليش يثير القلق في مانشستر سيتي

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن "اللاعب جاك غريليش أثار القلق في مانشستر سيتي بعدما تعرض لإصابة جديدة قد تبعده عن المشاركة في المباريات".

ذكرت الصحيفة أن الدولي الإنجليزي عانى من موسم صعب، حيث واجه مشاكل الإصابة في أكثر من مناسبة، قبل أن يتكرر الأمر نفسه بخروجه من الملعب خلال مباراة مانشستر سيتي مع لوتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأوضحت "جاك غريليش قضى معظم الموسم وهو يعاني من الإصابة، حيث شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، وكانت مشكلة في الفخذ هي الإصابة الرئيسية التي يعاني منها، على الرغم من أنه اعتبر لائقاً لبدء الرحلة إلى طريق كينيلورث الثلاثاء".
وأضافت "مع بقاء ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول ومع تقدم السيتي بهدفين، تم استبدال غريليش بعد تعرضه لإصابة أخرى، تم استبدال اللاعب الإنجليزي بدوكو ووضع معطفاً فوق رأسه أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، وكان من الواضح أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً في حالة ذهول".
وطالب مدرب السيتي بيب غوارديولا، غريليش بتحسين مستواه إذا كان يريد العودة إلى التشكيلة الأساسية بشكل منتظم، إذ اعترف المدرب الإسباني بأن غريليش تعرض لانتكاسة في عودته من مشكلة في الفخذ، لكنه لا يزال يريد منه رفع مستويات أدائه.