الجمعة 29 مارس 2024 / 11:05

إيلي صعب يتحدث عن أناقة فيروز وكواليس اللقاء الأخير

حلّ مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب ضيفاً على برنامج بودكاست "بيغ تايم"، وتحدث في ظهور إعلامي نادر عن عالم الأزياء، وولعه بالموضة، وعلاقته بنجمات الفن، وما يربطه بالمطربة فيروز.

وقال صعب إن آخر لقاء جمعه بالسيدة فيروز كان من قرابة العام، واصفاً  إياها بـ "الأيقونة" الغنائية التي لا تتكرر، موضحاً أن السيدة فيروز تتمتع بحالة صحية جيدة.
وعن رأيه باختيارات فيروز للأزياء تابع صعب قائلا: "روح فيروز حالياً وكأنها بنت 20 سنة، روح شبابية من جوا.. مش موجودة عند حد، وهي بتاخد من عندي فساتين منذ 30 سنة، وذوقها بسيط للغاية".

وتطرق إيلي صعب لبداياته في عالم الموضة، وقال إنه بدأ ممارسة هوايته في تصميم الأزياء في عمر 10 سنوات، وانطلق بشكل احترافي في عالم تصميم الأزياء في عمر 12 عاماً، إلى أن ذاع صيته في لبنان في تلك الفترة، وقرر وقتها السفر إلى فرنسا لاستكمال رحلته.
وتحدث إيلي صعب في لقائه مع الإعلامي المصري عمرو أديب عن علاقته بابنه "إيلي صعب جونيور"، والذي يتولى إدارة علامته التجارية، مُعلقاً "أفضل مدير في مسيرتي".


وأردف قائلاً: "إن ابنه يمتلك نفس نظرته إلى الحياة، بالإضافة إلى فكره الشبابي وذاكرته المميزة، وكشف أن ابنه لديه الحس الفني في مجال الموضة أيضاً بجانب العمل الإداري".
وأضاف لافتاً إلى طبيعة علاقته بالفنانة جوليا بطرس "تربطني علاقة بجوليا بطرس وزوجها، ليرد أديب "جوليا ثورة تمشي على الأرض".