تير شتيغن  (أرشيف)
تير شتيغن (أرشيف)
الجمعة 29 مارس 2024 / 16:28

شكوك حول إصابة تير شتيغن

تسبب حارس المرمى الألماني مارك تير شتيغن في حالة من القلق في اللحظات الأولى من تدريب فريقه برشلونة اليوم الجمعة، حيث شعر ببعض الانزعاج في الركبة، مما استدعى تدخل الفريق الطبي أثناء التدريبات التي قادها المدرب تشافي هيرنانديز عشية مواجهة لاس بالماس في الجولة  30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى الرغم من نهوضه لاحقًا، إلا أن حالة عدم اليقين تزايدت حول الحالة البدنية لتير شتيغن بعد 15 دقيقة الأولى من الحصة التدريبية، لا سيما بعدما أغلق البرسا أبوابه أمام وسائل الإعلام كالعادة لمواصلة التدريب، لكن في النهاية تبين أن الأمور سارت بشكل طبيعي وواصل الحارس التدرب دون مشكلات.


على جانب آخر، شهدت جلسة تدريب اليوم غياب الدنماركي أندرياس كريستنسن، الذي سيغيب على الأرجح عن قائمة الفريق لمباراة الغد، حيث يواصل التعافي من إصابته في وتر أكيليس التي تسببت أيضا في غيابه عن مواجهة أتلتيكو مدريد.
بدوره، قد يغيب الأوروغواياني رونالد أراوخو هو الآخر عن مواجهة لاس بالماس على الرغم من أنه استكمل التدريب بشكل طبيعي، بعدما عاد مبكراً من معسكر منتخب بلاده بسبب حمل عضلي زائد.


وفي انتظار ما سيقوله في المؤتمر الصحافي، قاد مدرب البرسا جلسة تدريبية ضمت جميع اللاعبين المتاحين، بما فيهم جوندوجان وكوبارسي والأمين جمال وفيرمين وليفاندوفسكي وكوندي ورافينيا وجواو فيليكس وجواو كانسيلو ومارك جويو وهيكتور فورت، بعد عودتهم جميعا من منتخبات بلادهم.
ويحتل برشلونة وصافة "الليغا" برصيد 64 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد المتصدر.