جماهير نادي العين (إكس)
جماهير نادي العين (إكس)
الجمعة 19 أبريل 2024 / 21:57

إقبال لافت من جماهير الكرة الإماراتية لمساندة "الزعيم"

أعلن نادي العين اعتماد آلية تسجيل الجماهير الراغبة في مرافقة "الزعيم"، للمملكة العربية السعودية، عبر الطائرات الخاصة، والتي تم توفيرها بناءً على توجيهات نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، لمساندة الفريق خلال مباراته القادمة أمام مستضيفه الهلال السعودي، والمقررة الثلاثاء المقبل، على إستاد المملكة أرينا بالرياض العاصمة السعودية، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشاد النادي بالإقبال الجماهيري اللافت وغير المستغرب من جماهير الكرة الإماراتية قاطبة والأمة العيناوية على وجه الخصوص والرغبة القوية على مساندة "الزعيم"، من خلال الانضمام إلى قوائم الرحلات التي من المقرر أن تغادر إلى الرياض.


وقرر النادي منح الأولوية في التسجيل لمن تضمهم قاعدة البيانات، والذين رافقوا الفريق في رحلته الماضية إلى الرياض ووقفوا بجانبه في مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال، والتي جرت في الحادي عشر من شهر مارس (آذار) الماضي  أمام النصر السعودي.


وأعرب العين في ختام بيانه عن بالغ تقديره إلى نادي الهلال السعودي الشقيق، على الاحترافية والرقي في التعامل للتنسيق حول تذاكر المباراة وفقاً للحصة المخصصة لنادي العين على مدرجات إستاد المملكة أرينا، مؤكداً على عمق العلاقة الوطيدة التي ظلت تربط الناديين الكبيرين.