الخميس 25 أبريل 2024 / 11:26

ريهام عبدالغفور تنهار في حفل تكريم والدها

انخرطت النجمة المصرية ريهام عبدالغفور في نوبة بكاء شديد، أثناء إلقاء كلمة في حفل تكريم وتأبين والدها، الفنان القدير أشرف عبدالغفور، أقامته وزارة الثقافة المصرية بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام المصري.

وحضر الحفل عدد كبير من رجال الفن والإعلام، مثل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والدكتور خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، ورئيس المهرجان القومي للمسرح المصري محمد رياض، وإيهاب فهمي، وسميرة عبدالعزيز، وأحمد سلامة، ولطفي لبيب، وأيمن الشيوي، ومحمد داوود، وأيمن عزب، وآخرين.

وعُرض خلال الاحتفالية فيلم تسجيلي بعنوان "شكراً أشرف عبدالغفور" من إنتاج المسرح القومي، يرصد أهم اللحظات في مسيرته الفنية، متضمناً شهادات عدد من الفنانين، الذين أثنوا على حياته الفنية والشخصية، من بينهم أشرف زكي، الذي وصفه بالهرم الأصيل في الفن المصري، وكذلك سوسن بدر، ويحيى الفخراني.

ولم تتمالك ريهام حبس دموعها، أثناء عرض الفيلم التسجيلي، كما بكت أيضاً بشدة أثناء إلقاء كلمة عن والدها على المسرح.

ولقي الفنان المصري أشرف عبدالغفور مصرعه في 3 ديسمبر  (كانون الأول) الماضي، جراء حادث سير مروع، وبعد مرور 3 أشهر، عاقبت محكمة جنح 6 أكتوبر، المتهم بتسببه في مصرع الفنان الراحل وإصابة زوجته، بالحبس 3 سنوات، وغرامة مالية قدرها 40 ألف جنيه مصري.

يشار إلى أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي سيكرم الراحل بدرع سميحة أيوب التقديرية، ضمن فعاليات الدورة التاسعة، المزمع عقدها في الفترة من 25 إلى 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024.